رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمرو سمير عاطف: صراع "الداخلية" والأطباء أخطر من واقعة "الواقي الذكري"

عمرو سمير عاطف: صراع الداخلية والأطباء أخطر من واقعة الواقي الذكري

سوشيال ميديا

عمرو سمير عاطف

عمرو سمير عاطف: صراع "الداخلية" والأطباء أخطر من واقعة "الواقي الذكري"

مصطفى المغربي 06 فبراير 2016 13:05

استنكر المؤلف وكاتب السيناريو عمرو سمير عاطف صمت البعض على الأزمة القائمة بين وزارة الداخلية ونقابة الأطباء.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “الواحد عمال بيتابع الحرب الشرسة اللى الدولة داخلاها دفاعًا عن بلطجى داس بجزمتة على راس دكتور وهو مذهول من موقف الناس اللى ساكته وعددهم الكبير، شئ غريب والله".

 

وتابع: "الناس اللى هبت وكشرت وعلت صوتها وكتبت واتخذت مواقف حادة لما أحمد مالك عمل حركة الكاندوم فين أصواتكم وإيه موقفكم من اللى بيحصل وإزاى انت متعلم ومش شايف إن اللى بيحصل ده أخطر ميت مرة وفضيحة أخلاقيه انت شريك فيها بصمتك أو الاسوأ تبريرك؟".

وأمر النائب العام المستشار نبيل صادق بفتح مستشفى المطرية العام، والتحقيق مع المتسببين في غلقها بعد أزمة أمناء الشرطة والأطباء الأخيرة، بعد اعتداء أمناء شرطة على أطباء عاملين في المستشفى، بحجة رفض الأطباء تحرير تقرير طبي لأمين شرطة.

 

وذكر بيان صادر عن مكتب النائب العام، الخميس الماضي، أنَّ تحقيقات النيابة العامة في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"أحداث مستشفى المطرية العام" كشفت عن أنَّ هذا المنشأ الصحي توقف عن تقديم خدماته للمواطنين، مؤكِّدًا أن غلق المستشفى وامتناع القائمين عليه عن تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين، يمثل جريمة قائمة دستوريًّا ومعاقب عليها قانونًا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان