رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبلة فاهيتا تتبرأ من مراسلها صاحب أزمة "الواقي الذكري"

أبلة فاهيتا تتبرأ من مراسلها صاحب أزمة الواقي الذكري

سوشيال ميديا

أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا تتبرأ من مراسلها صاحب أزمة "الواقي الذكري"

26 يناير 2016 13:33

أصدرت أسرة برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على فضائية CBC، بيانًا نفت فيه صلتها بفيديو تهنئة الشرطة بواقي ذكري، الذي قام بتصويره مراسل البرنامج شادي حسين.


وجاء في بيان عبر صفحتة البرنامج الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ان تصرف شادي لا يمثل البرنامج من قريب أو بعيد.

 

بيان هام من اسرة برنامج ابلة فاهيتا:
 

بمناسبة الفيديو الذي تم تداوله منذ أمس علي مواقع التواصل الإجتماعي في صورة تقرير أعده وقدمه السيد شادي أبو زيد وتضمن ما لا يمكن قبوله من محتوى مسيئ ينافي الآداب والأخلاقيات العامة ولا يتحلى بالمسئولية والإحترام الواجب فإن أسرة برنامج " أبلة فاهيتا " والشركة المنتجة له تؤكد للجمهور المصري وللوسط الإعلامي وللسلطات العامة أنها لا يربطها بالسيد شادي أية علاقة خارج ما كان يؤديه من عمل بالبرنامج .. وليس لها رابط أو علاقة بأفعاله ومواقفه الشخصية. وتؤكد الشركة المنتجة وأسرة البرنامج أن السيد المذكور لا يمثلهما .. وأن دوره كان ينحصر في كونه مراسلاً خارجياً يعمل وفق إطار محدد وأن الشركة مسئولة فقط عما يعرض من محتوى في البرنامج الذي تنتجه وأنها تعتبر الفيديو المذكور للسيد شادي بكل ما تضمنه من إساءات أمراً مرفوضًا جملة وتفصيلًا.

وقام شادي حسين مراسل برنامج أبلة فاهيتا بتصوير فيديو بصحبة الممثل الشاب أحمد مالك، يقومان فيه بتقديم "واقي ذكري" على هيئة بالون إلى أمناء الشرطة في ميدان التحرير، أمس الإثنين، خلال الاحتفالات بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير والتي تتزامن مع عيد الشرطة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان