رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد مالك يعتذر عن فيديو تهنئة الشرطة بواقي ذكري

أحمد مالك يعتذر عن فيديو تهنئة الشرطة بواقي ذكري

سوشيال ميديا

أحمد مالك

أحمد مالك يعتذر عن فيديو تهنئة الشرطة بواقي ذكري

26 يناير 2016 11:49

أعتذر الممثل الشاب أحمد مالك عن فيديو تهنئة الشرطة بواقي ذكري، الذي تداوله مستخدموا "فيس بوك".


وأوضح مالك في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن عدم وجود فرصة للتعبير السلمي عن الرأي ليس مبررًا للقيام بهذا التصرف.


بعتذر بشده لكل شخص أساءه الفيديو وخاصه الشرطة، الفيديو فعلًا فيه تجاوزات لم أتوقع أنها تخرج بره دائره الأصدقاء وده مش مبرر على الخطأ.


أنا عمري عشرين سنه وساعات في السن ده الأفكار المتهورة بتسبق التفكير العقلاني، وللأسف الغلطات دلوقتي بقت مسجلة ومصورة وده بيديها عمر وحجم أكبر من حجمها الحقيقي …


دي لحظة تهور ولحظه مش محسوبة وفعلاً ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت أنها انتشرت قبل ما أقدر أنقذ الموقف.


يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط عدم القدرة على التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسه الأيام دي بس برضه ده ميدينيش الحق إني أتجاوز أو أعبر عن رأيي بطريقه متجاوزة في حق الآخرين.


أكتر حاجه مضايقاني أنه هيتم استخدام اللحظه دي لتشويه الثوار و الثورة ومقدرش ألوم حد في النقطة دي إلا نفسي اللي الإحباط عماها.


أتمنى من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظه دي على أنها بتلخصني و يتعاملوا معاها أنها لحظه عابرة لن تتكرر. مره أخرى بعتذر.

وقام أحمد مالك بتصوير فيديو بصحبة شادي حسين مراسل برنامج أبلة فاهيتا، يقومان فيه بتقديم "واقي ذكري" على هيئة بالون إلى أمناء الشرطة في ميدان التحرير، أمس الإثنين، خلال الاحتفالات بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير والتي تتزامن مع عيد الشرطة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان