رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محمد عبد الرحمن للمحبطين من الثورة: الزمالك كسب الدوري بعد 10 سنوات

محمد عبد الرحمن للمحبطين من الثورة: الزمالك كسب الدوري بعد 10 سنوات

سوشيال ميديا

محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن للمحبطين من الثورة: الزمالك كسب الدوري بعد 10 سنوات

غادة بريك 25 يناير 2016 13:39

سخر الصحفي محمد عبد الرحمن ممن يعتقد أن ثورة 25 يناير قي فشلت، بسبب عدم تحقيق أهداف الثورة بالرغم من مرور 5 سنوات على اندلاعها.


وكتب عبد الرحمن تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "يعني أنت عايز واحد شجع الزمالك ١٠ سنين لحد ما خد الدوري يستسلم ويقول الثورة فشلت بعد ٥ سنين بس؟ ‫ ‏يناير قادم".

وأضاف في تدوينة أخرى: "الثورة لم تخرج أسوأ ما فينا ولا أفضل ما فينا، الإنسان الفرد هو من يقرر ذلك، في الوقت الذي انتشر فيه قطاع الطرق خارج الميدان قابلت مرة طفل شوارع يوزع أطعمة على المتواجدين وعندما عزمت بما معي شكرني وقال "أنا شبعان" اللص لم تجعله الثورة أسوأ هو كذلك من البداية لكنه وجد ظروفا أفضل للسرقة وآمن العقاب والمحترم هو كذلك قبل الثورة وبعدها، لهذا عاد كثير من المحترمين بعد الثورة أملا في البقاء وقرروا وغيرهم الهجرة ثانية يأسا مما حدث، هل سمعتم عن لص ترك السرقة وهاجر بحثا عن فرصة عمل؟".

وتحل اليوم الإثنين الذكرى الخامسة لثورة يناير، والتي بدأت بمظاهرات في ميدان التحرير يوم 25 يناير 2011، واستمرت لمدة 18 يومًا، وانتهت بسقوط نظام مبارك في 14 فبراير من نفس العام.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان