رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هيثم الحريري: على الشعب متابعة أداء الرئيس والبرلمان

هيثم الحريري: على الشعب متابعة أداء الرئيس والبرلمان

سوشيال ميديا

هيثم الحريري

هيثم الحريري: على الشعب متابعة أداء الرئيس والبرلمان

مصطفى المغربي 24 يناير 2016 11:07

طالب النائب البرلماني هيثم الحريري من الشعب المصري ضرورة متابعة أداء الرئيس السيسي والحكومة والبرلمان وإعلان رأيه بوضوح.

وقال في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": عن مجلس النواب والساده النواب والشعب الذى هو مصدر السلطات، ذكرت من قبل وأكرر اليوم".

 

وتابع: "إن الفضل لله فى إسقاط قانون الخدمة المدنية ثم للشعب وفى القلب منه الموظفين الذين أضيروا ببعض مواد قانون الخدمة المدنية، النواب الرافضين للقانون الخدمة المدنية فى شكله السابق كان صوتهم عالي وقوى بفضل الصوت العالي للموظفين الذين أجبروا الحكومة والإعلام وأعضاء مجلس النواب إلى الاستماع لهم بكل حرص".

 

وأضاف: "السادة النواب كانوا واثقين أن إقرار القانون لن يعود بالضرر على الموظفين فقط ولكنه كان سيعود بالضرر على الوطن نفسه وما قد يحدث من إضرابات".

 

وواصل: "على الشعب المصري أن يتابع بحرص أداء الرئيس والحكومة ومجلس النواب، وأن يعلن رأيه وموقفه بشكل واضح وبصوت عالى من خلال القنوات الرسمية، نقابات عمالية مهنية ومستقلة، أحزاب، منظمات مجتمع مدني، إعلام مرئي ومسموع ومقروء، نحن سنكون دائمًا صوت الناس، صوت الحق، صوت العدل، خلونا دايمًا نسمع صوتكم ونستقوى بمواقفكم".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان