رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر استعدادت السكك الحديدية لذكرى 25 يناير

ننشر استعدادت السكك الحديدية لذكرى 25 يناير

سوشيال ميديا

سكك حديد مصر

ننشر استعدادت السكك الحديدية لذكرى 25 يناير

عبد الغنى دياب 23 يناير 2016 19:06

أعلن أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد عن خطة السكك الحديد للعمل يوم 25 يناير المقبل، والذى بدأ بإنشاء مركز لإدارة الأزمات بمركز رئاسة الهيئة برئاسة أحد نواب رئيس مجلس الإدارة ويعمل المركز على مدار الساعة لتلقى الإخطارات والبيانات عن أحوال السكة أول بأول ومتابعة جميع مناطق الجمهورية مع المهندسين رؤساء المناطق.


وأشاء إلى أنه تم إلغاء الأجازات للسادة العاملين بطوائف التشغيل المختلفة، منها مراقبي الأبراج وملاحظي البلوك وخفراء المنافذ، منوها إلى أنه تم تكثيف لانتشار لأفراد خدمة العملاء والأمن الإدارى بجميع المحطات لمتابعة سير العمل بالمحطات والتدخل لحل أى مشكلة.


ولفت إلى تكثيف مرور مهندسى صيانة السكة وملاحظى الدريسة وخفير الشاكوش والتنسق مع مهندس المنطقة على أن يكون على دراية بأهمية الاستعداد لمجابهة اى أحداث طارئة .
 

و أكد حامد أنه سيكون هناك مرور مفاجئ للقيادات فى جميع الأوقات وعلى جميع المناطق على البلوكات والأبراج، مع التنسيق التام مع شركة صيانة السكة لرفع حالة الاستعداد لمجابهة أيه أزمات أو أحداث تخريبية .


وألمح إلى رفع حالة الاستعداد بالأوناش في جميع مناطق الهيئة، و الاستعداد بالجرارات وإتمام الإمدادات على مستوى الهيئة .

ووجه رئس الهيئة،  تعليماته لقطاع السلامة والمسافات الطويلة والصيانة لمراقبة تجهيز القطارات للسفرية وتطبيق كافة تعليمات السلامة والجودة والتنسيق مع إدارة الشرطة وإدارة أمن الهيئة لمنع تواجد الجمهور بالورش أو المبانى الإدارية أو منشآت الهيئة.

 

مؤكدا على التنسيق الكامل مع شرطة السكة الحديد والشرطة المحلية لقيام أفراد الشرطة المحلية ( الخفراء ) بجميع القرى على مستوى الجمهورية بالمرور ليلا على خطوط السكة الحديد لمواجهة ايه أحداث تخريبية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان