رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هيثم الحريري عن "الخدمة المدنية": على الجميع تقديم تنازلات

هيثم الحريري عن الخدمة المدنية: على الجميع تقديم تنازلات

سوشيال ميديا

هيثم الحريري

هيثم الحريري عن "الخدمة المدنية": على الجميع تقديم تنازلات

مصطفى المغربي 23 يناير 2016 12:12

أعلن النائب البرلماني هيثم الحريري تأييده لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي حول قانون الخدمة المدنية، مطالبًا الجميع بتقديم تنازلات وليس الموظفين "الغلابة" فقط.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السيد رئيس الجمهورية، أضم صوتي لصوتك وأطالب الجميع وبلا استثناء لتقديم تنازلات وليس فقط الموظفين الغلابة".

 

وتابع: "القانون يجب أن يطبق على الجميع وبدون استثناءات، القضاء، الجيش، الشرطة، على الجميع أن يقدم تنازلات ليس فقط الفقراء والغلابة والعمال والفلاحين والموظفين".

 

وأضاف: "ضرائب تصاعدية وحد أدنى وأقصى للأجور وضريبة البورصة على رجال الأعمال والأغنياء، هذا هو مفهوم العدالة الاجتماعية التى خرج شعبنا العظيم ينادي بها فى ثورة يناير المجيدة ويونيو التى دائمًا ما تتحدث عنهم".

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن البرلمان رفض أحد "قوانين الإصلاح"، في الوقت الذي يطالب فيه الجميع بمزيد من التقدم، في إشارة إلى قانون الخدمة المدنية.

 

وأضاف "السيسي" خلال كلمته في عيد الشرطة، وذكرى ثورة 25 يناير، "لما يُعرض قانون للإصلاح، والنواب ميقروش، حاضر مفيش مشكلة، لكن خلي بالكم انتوا بتطالبوني بالإصلاح والتقدم، وضريبة دا مش سهلة، لا، فقبل ما نقول كلمة لازم ندرس كويّس". 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان