رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسالة شفيق للمصريين بعد إلغاء حظر النشر في "تزوير انتخابات الرئاسة"

رسالة شفيق للمصريين بعد إلغاء حظر النشر في تزوير انتخابات الرئاسة

سوشيال ميديا

أحمد شفيق

رسالة شفيق للمصريين بعد إلغاء حظر النشر في "تزوير انتخابات الرئاسة"

مصطفى المغربي 21 يناير 2016 09:33

طالب الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق بإلغاء قرار منعه من السفر مؤكدًا أنه سيعود إلى مصر في الوقت الذي يراه مناسبًا.

 

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": “تابعت بارتياح حكم القضاء الإداري بإلغاء حظر النشر في قضية تزوير انتخابات الرئاسة، من حق المصريين محاسبة من زوروا إرادتهم واختطفوا بلدهم".

وتابع: “بعض المواقع نسبت كذبًا إلى مصادر مجهولة أنني تواصلت مع مسؤولين بمصر، وأنني تلقيت "ردًا صادما"، يشترط ابتعادي عن العمل السياسي مقابلاً لعودتي، إن هذا المخرف الذي اختلق هذا التخريف، لا يعلم من هو أحمد شفيق".

وأضاف: “مكاني في مصر، وأعود بإذن الله في الوقت الذي أراه مناسبًَا، لكني لا أقبل باستمرار منع السفر، والذي صدر في زمن الإخوان في قضية لم تعد منظورة".

واختتم: “أكرر دعوتي للجميع للتصدي لمثل هذه التصرفات غير الكريمة، من اختلاق الأكاذيب ونشر الإشاعات، والتي يراد بها الإثارة الصحفية بعيدًا عن الحقيقة".

وقضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار يحيى دكروري بإلغاء قرار النائب العام بحظر النشر في القضية المعروفة إعلاميا بـ"تزوير الانتخابات الرئاسية"، التي أجريت عام 2012، وأسفرت عن فوز الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

من ناحية أخرى أعلن اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام استمرار وضع اسم المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق على قوائم ترقب الوصول بجميع المطارات والموانئ المصرية، نافيًّا ما تردَّد بشأن رفع اسمه من "قوائم الترقب". 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان