رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منى مينا عن رفض قانون الخدمة المدنية: مبروك

منى مينا عن رفض قانون الخدمة المدنية: مبروك

سوشيال ميديا

منى مينا

منى مينا عن رفض قانون الخدمة المدنية: مبروك

غادة بريك 20 يناير 2016 21:41

أبدت منى مينا وكيل نقابة الأطباء سعادتها بسبب رفض البرلمان لقانون الخدمة المدنية.


وأضافت مينا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن نقابة الأطباء كانت من أوائل النقابات التي رفضت القانون جملة وتفصيلًا.
 

"مبروك .. مجلس النواب يرفض قانون الخدمة المدنية ...حاليًا التلفزيون عمال يقنع في المشاهدين إن رفض القانون ده كارثة ..و سيدفع المواطن الغلبان ثمنًا باهظًا لرفض القانون الرائع الذي كانت الحكومة قد أنعمت على الشعب به .. و بعد أن حارب القانون الفساد و المحسوبية في الوزارات و طهرها تمامًا ..للأسف سيعود الفساد ... و بعد أن ساهم القانون في رفع حقيقي للعلاوات ... للأسف ستضطر الحكومة لتقليل العلاوات التي كانت تحاول إضافتها على مرتبات الموظفين .. و لكن مجلس النواب حرم الموظفين منها".


وتابعت: "يا سادة يا كرام .. كل هذه الأكاذيب كانت ممكن أن تقنع الناس لو لم يكن القانون قد طبق فعلًا  و تمتعنا جميعًا ..بمحاربة الفساد .. و زيادة العلاوات ".


وواصلت: "طبعًا من دواعي سعادتي أن نقابة الأطباء كانت أول نقابة ترفض قانون الخدمة المدنية ..و شاركنا مع 29 نقابة مهنية وعمالية في ورش عمل عديدة ناقشت القانون بالتفصيل و أوضحت عيويبه العديدة .مرة تانية مبروك، ماضاع حق وراءه مطالب".


أقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان