رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أحمد دراج مدافعًا عن "جنينة": يجب مقاومة الفساد بالموضوعية

أحمد دراج مدافعًا عن جنينة: يجب مقاومة الفساد بالموضوعية

سوشيال ميديا

أحمد دراج

أحمد دراج مدافعًا عن "جنينة": يجب مقاومة الفساد بالموضوعية

مصطفى المغربي 14 يناير 2016 15:56

علق أحمد دراج أستاذ العلوم السياسية والمتحدث باسم تحالف 25-30 على قضية المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات أنه يجب مقاومة الفساد بالموضوعية وليس بالسب والقذف.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الفساد له عصابة شديدة التماسك، ومن يريد أن يقف في وجهه فعليه أن يكون عصبة واحدة وفريق واحد، ومقاومته بالكشف والفضح والموضوعية وليس بالسب والقذف".

 

وتابع: "للعلم هناك سؤال لم يجب عنه أحد، المستشار هشام جنينة حصل على تلك التقارير الخاصة بحجم الفساد ممن؟ أليس من لجان ورؤساء لجان في الجهاز؟".

 

وأضاف: "الرجل قاض وليس محاسبًا قانونيًا ومن الممكن أن تدس له بعض التقارير غير الدقيقة وفي هذه الحالة يسأل عنها من حررها وليس رئيس الجهاز، تذكروا دائمًا أن الذئب لا يفترس إلا الشاه الشاردة، تماسكوا تنجحوا".

وأصدرت لجنة تقصي الحقائق المشكلة من الرئيس عبد الفتاح السيسي تقريرها الرسمي في تصريحات رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات هشام جنينة بوجود فساد بنسبة 600 مليار جنيه في جميع مؤسسات الدولة.

 

وانتهى التقرير المطول بعدم صحة تصريحات هشام جنينة جملة وتفصيلاً ورفعت تقريرها لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذي بدوره أرسله لمجلس النواب وتكليف اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد بمراجعة كافة بنود الخاصة بالتقرير واتخاذ الإجراءات القانونية في كل واقعة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان