رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| 8 تصريحات لمرتضى معادية للحريات

بالفيديو| 8 تصريحات لمرتضى معادية للحريات

سوشيال ميديا

مرتضى منصور رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان

بالفيديو| 8 تصريحات لمرتضى معادية للحريات

عبد الغنى دياب 12 يناير 2016 20:37

جاء خبر تولى النائب مرتضى منصور رئاسة لجنة حقوق الإنسان بشكل مؤقت صادما لكثير من المتابعين للملف الحقوقي، بسبب تصريحاته المعادية للعاملين في مجال حقوق الإنسان، وللحريات.

 

 

أخر التصريحات التى تعدى على العاملين في مجال حقوق الإنسان، كانت من نصيب الهيئة الحقوقية المخولة برفع التقارير الحقوقية لمجلس النواب فقال في تصريحات صحفية عقب اختياره، إن أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان، "أصحاب سبابيب ولديهم جمعيات من تحت الستار"

 

مرتضى للصحفيين: احنا أسيادكم

الهجوم الثاني كان من نصيب الصحفيين البرلمانين والمؤسسات الصحفية التى تناولت الجلسة الإجرائية للمجلس بشكل ساخر بعد حدوث حالات شغب وهرج بداخلها، وقال منصور مهددا للصحفيين والإعلاميين قائلا: احنا أسيادكمواللى يتكلم عننا يتكلم بأدب".

 

منصور يفتح النار على نقابة الصحفيين

في التصريح الثالث هاجم مرتضى منصور نقابة الصحفيين بعد فتحها تحقيق مع الإعلامي أحمد موسي تضامنًا مع الصحفية حنان فكري، عضو المجلس الأعلى للصحافة في بلاغها ضد الإساءة لها في حلقة تلفزيونية سابقة.

 

مرتضى منصور للميس الحديد:"مش تلفزيون باباكى"

وهاجم منصور أيضا الإعلامية لميس الحديدي عقب استضافتها للدكتور عمرو الشوبكي والذي كان ينافس نجله النائب أحمد مرتضى في الانتخابات السابقة.

مرتضى منصور يهاجم ثورة 25 يناير

فى أكثر من لقاء تليفزيوني ناصب عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية العداء لثورة يناير ومن شاركوا فيها متهمهم بالعمالة والخيانة.

 

مرتضى منصور يطالب بحل النقابات المستقلة

بعد أن دعت بعض النقابات المستقلة للتظاهر ضد قانون الخدمة المدنية هاجم منصور منظموا التظاهرة السلمية ووصفهم،  وسماها النقابات المستغلة.

رئيس الزمالك يجمد عضوية نقيب الصحفيين 

جمد رئيس  نادي الزمالك عضوية نقيب الصحفيين السابق ضياء رشوان من نادى الزمالك بعد اتخاذ النقابة بعدم تغطية فاعليات النادي التى يحضرها. 

مرتضى يحرض على موقعة الجمل

تداول رواد موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" مقطع فيديو لمرتضى منصور وهو يحرض بعض المتظاهرين بميدان مصطفي محمود إبان ثورة يناير 2011 للهجوم على المتظاهريين السلميين بميدان التحرير.

وكان مجلس النواب قد اعلن النائب مرتضى منصور رئيسا مؤقتا للجنة حقوق الإنسان مساء اليوم.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان