رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الرئيس يجتمع بوزير الداخلية ويشيد بتاعمل الأمن مع حادث الغردقة

الرئيس يجتمع بوزير الداخلية ويشيد بتاعمل الأمن مع حادث الغردقة

سوشيال ميديا

السيسي يجتمع بوزير الداخلية

الرئيس يجتمع بوزير الداخلية ويشيد بتاعمل الأمن مع حادث الغردقة

عبد الغنى دياب 10 يناير 2016 18:57

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم باللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

 


وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء استعراض تطورات الأوضاع الأمنية الراهنة، لا سيما في أعقاب عدد من الأحداث الإرهابية التي وقعت مؤخراً.

 

وأشاد الرئيس بأداء رجال الشرطة في التعامل مع الحادث الذي وقع أمام أحد فنادق الغردقة، والذي حال دون تنفيذ الهجوم الإرهابي، إذ أسفرت جهود رجال الشرطة عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين اللذين حاولا تنفيذ العملية في حين لقي الآخر مصرعه أثناء الاشتباك مع قوات الشرطة.


وأثني الرئيس بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات في مواجهة العناصر المتطرفة من خلال توجيه الضربات الأمنية وملاحقة العناصر الإجرامية.


وتابع،المتحدث الرسمي إن السيسي أكد على أهمية الاعتناء بأهالي شهداء الشرطة الذين ضربوا المثل والقدوة في التضحية والفداء في معركة مواجهة عناصر الشر والتطرف.


ووجَّه الرئيس بتكثيف المتابعة الميدانية والالتقاء دورياً مع القوات لتحقيق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية.


ومن جهة أخرى، طالب السيسي بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار والحفاظ على استقرار الأسواق وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية والبترولية بما يخفف من العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

ومن جانبه، أكد اللواء مجدي عبد الغفار أن وزارة الداخلية تعمل بيقظة وانتباه لتنفيذ جميع المهام الأمنية المنوطة بها، مشيراً إلى أن الخطة الأمنية الموضوعة تسير وفق برنامجها المُحدد، ومؤكداً عدم السماح بعرقلة مسيرة البناء والتنمية.


وأضاف أن استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية مستمر ولن يتوقف، مشيراً إلى أن عزيمة رجال الشرطة وقوة إرادتهم تمكنهم من الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضًا:

السيسي يهنئ الشعب بمجلس النواب: الجلسة الأولى تعبر عن الإنجاز الحقيقي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان