رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رواية شاهد عيان عن الدقائق الأخيرة في حياة ممدوح عبد العليم

رواية شاهد عيان عن الدقائق الأخيرة في حياة ممدوح عبد العليم

سوشيال ميديا

ممدوح عبد العليم

رواية شاهد عيان عن الدقائق الأخيرة في حياة ممدوح عبد العليم

مصطفى المغربي 06 يناير 2016 14:04

روى أحد شهود العيان اللحظات الأخيرة في حياة الفنان ممدوح عبدالعليم الذي وافته المنية مساء أمس عن عمر يناهز الـ60 عامًا.

 

وقال الشاهد ويدعى "جلال رأفت" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت في جيم نادي الجزيرة والفنان كان موجودا كالعادة، فجأة الناس بتجري عليه وأنا بتفرج على الماتش، مهتمتش أوي، قلت أكيد داخ ولا حاجة وقشطة".

 

وتابع: "شوية لقيت المدرب جاي بيقولي الراجل مات.. بقوله أغمى عليه يعني؟ قالي لا مات مات، ببص علي الجيم حوليا لقيت الناس بتتمرن عادي جدًا، دقيقة والمدرب قالي مين جاب الجول التاني للزمالك؟".

 

وأضاف: "ده بقى واحد عادي بيتمرن وبيموت، ولا عيان ولا في مستشفى ولا أي حاجة، في الجيم ومات، والحياة ماشية عادي، والناس حواليه بتتمرن وبتتفرج على الماتش.. رخيصة أوي أوي الدنيا دي".

وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان ممدوح عبد العليم بعد إصابته بأزمة قلبية في صالة ألعاب رياضية " جيم" عن عمر يناهز 60 عامًا.

 

وعبد العليم بدأ مشواره الفنى في سن مبكرة في برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون – وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي على ثم المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل (الجنة العذراء) مع الفنانة كريمة مختار – وفى عام 1980 بدأ مشوار التمثيل وهو شاب في مسلسل (إصيلة) مع الفنانة كريمة مختار أيضا – ثم توالت اعماله التليفزيونية – وفى عام 1983 بدأ التمثيل بالسينما في فيلم (العذراء والشعر الأبيض).

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان