رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البرعي: لماذا قبل أعضاء القومي لحقوق الإنسان الدخول بدون راجية عمران؟

البرعي: لماذا قبل أعضاء القومي لحقوق الإنسان الدخول بدون راجية عمران؟

سوشيال ميديا

نجاد البرعي

البرعي: لماذا قبل أعضاء القومي لحقوق الإنسان الدخول بدون راجية عمران؟

عبد الغنى دياب 05 يناير 2016 17:08

انتقد المحامي الحقوقي نجاد البرعي، رفض قوات التأمين الموجودة أمام سجن طرة شديد الحراسة " العقرب" دخول عضوة المجلس القومي لحقوق الإنسان، ضمن وفد المجلس لزيارة السجن.

 

 

وقال البرعي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" :”انا مش زعلان ان الداخليه ما رضيتش تدخل راجيع عمران الي سجن العقرب انا زعلان من باقي بعثه المجلس دخلوا وسابوها علي الباب …طيب فين التضامن ”.

وقالت راجية عمران، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن إدارة سجن العقرب منعتها من الدخول بحجة عدم  وجود تصريح لها من النيابة العامة.


وأضافت في شهادة نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  عقب منعها من دخول السجن  بصحبة  وفد المجلس اليوم الثلاثاء، أنها أبلغت أمس هاتفيا من جورج إسحاق عضو المجلس بمشاركتها ضمن الوفد لزيارة سجن العقرب، مشيرة إلى أنها حاولت الاتصال بالمجلس والباحث المسئول عن الزيارة نبيل شلبي، ولكنه لم ير على مكالماتها، فأرسلت له رسالة بالتأكيد على مشاركتها في الزيارة

 

وأوضحت أنها تلقت ردا أن المشاركين في الزيارة بلغوا بها، وأنها ليست من ضمنهم، وأن الزيارة محدد لها يوم 10 يناير وليس اليوم، مشيرة إلى أنها أبلغت  إسحاق، ولكنه أكد لها مشاركتها ضمن الوفد.

 

أشارت إلى أنها بعد توجهها اليوم للمجلس فوجئت برد فعل غريب من الأمين العام للمجلس، مخلص قطب، أنها لن تشارك في الزيارة، موضحة أنه كان هناك محاولات للتعطيل وعدم إرسال سيارة لإحضار جورج إسحاق حتي لا تشارك في الوفد.

 

اقرأ أيضًا:

"مصر العربية" تنشر تفاصيل زيارة المجلس القومي لسجن العقرب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان