رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عائشة خيرت الشاطر تهاجم السعودية بعد إعدامها لـ 47 شخصًا

عائشة خيرت الشاطر تهاجم السعودية بعد إعدامها لـ 47 شخصًا

سوشيال ميديا

عائشة خيرت الشاطر

عائشة خيرت الشاطر تهاجم السعودية بعد إعدامها لـ 47 شخصًا

مصطفى المغربي 03 يناير 2016 08:35

هاجمت عائشة نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المملكة العربية السعودية بعد إعدامها لـ 47 شخصًا من بينهم القيادي الشيعي نمر النمر.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم يلقي خبر ‏إعدام‬ المملكة العربية السعودية ل٤٧ مسلم بينهم علماء للأمة بالأمس اهتمامًا ولا ضجيجًا ولا عويلاً أو بكاء عليهم".

 

وتابعت: "فهم ليسوا بقتلي فرنسيين أو في صفوف الصهاينة المدنيين لينقلب عليهم الرأي العام وعن معاني الإنسانية التي غابت بقتلهم".

 

وأَضافت: "أرواح بريئة زهقت بنفس المبرر والغطاء وأكذوبة محاربة ومكافحة الإرهاب، فاختلفت وجوه القتلة ما بين ‏آل سلول‬ والسيسي‬ و‏بشار‬، واجتمعت في خيانتها وعمالتها ومحاربتها للإسلام".

 

وواصلت: "فاللهم عليك ‏بآل سلول‬ وكل ‏حكام العرب‬ الخونة المتآمرين، عليك بكل من استباح دماء الأبرياء من المسلمين وخططوا لقتلهم بدل من الأعداء، لا لشئ إلا لأنهم قالوا ربنا الله".

ونفذت المملكة العربية السعودية أمس السبت حكم الإعدام في 47 "إرهابياً" بينهم رجل الدين الشيعي نمر النمر.

 

وحسب البيان الذي أصدرته المملكة أدين الـ 47 في استهداف مقار الأجهزة الأمنية والعسكرية، والسعي لضرب الاقتصاد الوطني، والإضرار بمكانة السعودية وعلاقاتها ومصالحها مع الدول الشقيقة والصديقة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان