رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مشاهير "تويتر" يشيدون بتعامل الإمارات مع حريق فندق دبي

مشاهير تويتر يشيدون بتعامل الإمارات مع حريق فندق دبي

سوشيال ميديا

حريق فندق دبي

مشاهير "تويتر" يشيدون بتعامل الإمارات مع حريق فندق دبي

مصطفى المغربي 01 يناير 2016 11:02

تفاعل عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" مع حادث حريق فندق "العنوان داون تاون" بدبي.

 

حيث تنبأ الكاتب رشيد الجارالله بوقوع حريق بدبي قبيل ساعات من الاحتفال بالعام الجديد.

 

وكتب الجارالله عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "رأس السنة الميلادية واحتفالات دبي مساء اليوم الخميس لن تمر بسلام؟ بحسب قراءة احتفظ بها لنفسي حيث يفصلنا عن صدقها من عدمه ساعات قليلة جداً، والله وحده أعلى وأعلم، تذكروا (لن يكون الحدث عابر)”.

وقال عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات: "كل التقدير لشباب الدفاع المدني الذين تعاملوا مع حريق دبي بجدارة وحرفية، أمل لمن في قلبه مرض الحسد والحقد يجد من يطفيها".

وتابع عبد الخالق عبد الله المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي: "الحمد لله على سلامة الجميع، لا يفرح لهذا الحريق المؤسف الذي يمكن أن يحدث في أي مكان وزمان سوى حاقد قد قلبه من نار".

وواصل الإعلامي السعودي حسين شبكشي: “دبي تواصل إبهار العالم، سيطرت على حريق هائل في فترة قياسية بلا أي ضحايا، وواصلت برنامج الاحتفالات بالمنطقة المجاورة بلاأي تأخير، دبي يبهر العالم".

وأردف أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية: “في تعاملها مع حريق دبي، الإمارات ترسل رسالة واضحة تفاصيلها الثقة والتفاؤل، و خلاصتها أن مصير المنطقة يجب ألا يسيطر عليه الخوف والتشاؤم".

 

واستطرد: “قرار السير قدمًا في الاحتفالات شجاع، لن يطبع الحريق بصمته علي العام ٢٠١٦، بل سيميزه القرار الجريء لصالح مجرى الحياة الطبيعي وضد الخوف والتشاؤم".

وأصيب 16 شخصًا بجروح طفيفة جراء اندلاع حريق هائل في فندق "العنوان داون تاون" مساء الخميس 31 ديسمبر، قبل ساعات من عرض الألعاب النارية احتفاء بقدوم العام الجديد.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان