رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المتحدث العسكري: مقتل المتورط في اغتيال النقيب أيمن الدسوقي

المتحدث العسكري: مقتل المتورط في اغتيال النقيب أيمن الدسوقي

سوشيال ميديا

العميد محمد سمير - المتحدث العسكري

المتحدث العسكري: مقتل المتورط في اغتيال النقيب أيمن الدسوقي

مصطفى المغربي 27 ديسمبر 2015 08:08

أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عن القضاء على أحد العناصر المتورطة في واقعة اغتيال النقيب أيمن الدسوقي.

 

وذكر في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في إطار جهود القوات المسلحة فى إحكام السيطرة الأمنية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وتتبع فلول العناصر "الإرهابية" قامت قوات الجيش الثانى الميدانى - بناء على معلومات استخباراتية مؤكدة - بمطاردة عدد (2) فرد مسلح من العناصر " الإرهابية" مستقلين دراجة بخارية بمنطقة جسر الوادى بمدينة العريش".

 

وتابع: "الأمر الذي أسفر عن مقتل أحدهم وهروب الآخر متأثراً بإصابته نتيجة لتبادل إطلاق النيران مع القوات، وبتفتيش القتيل تبين تورطه فى واقعة استشهاد نقيب الشرطة الشهيد أيمن الدسوقى يوم 13 / 1 / 2015 وعثر بحوزته على السلاح الشخصى للشهيد - طبنجة 9 مم - ومبالغ مالية وجهاز لاسلكى خاص بالعناصر التكفيرية”.

 

وواصل: "كما قامت قوات الجيش الثالث الميدانى بمطاردة أحد العناصر الإرهابية خلال محاولته الهرب مستقلاً سيارة ربع نقل أثناء مداهمة القوات لأحد القرى بالقرب من جبل الحلال حيث أسفرت المطاردة عن مقتل جمعة سويلم سالم نتيجة لتبادل إطلاق النيران مع القوات”.

 

وذكر: "وبتفتيش العربة عثر بداخلها على بندقية آلية وطبنجة 9 مم وعدد (5) خزنة وعدد (132) طلقة مختلفة الأعيرة ونظارة ميدان وتليسكوب، هذا وقد تم إحالة الوقائع والمضبوطات إلى جهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان