رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو الحلو بعد إلغاء انتخابات اتحاد الطلاب: لنا حق وسنطالب به

عمرو الحلو بعد إلغاء انتخابات اتحاد الطلاب: لنا حق وسنطالب به

سوشيال ميديا

عمرو الحلو

عمرو الحلو بعد إلغاء انتخابات اتحاد الطلاب: لنا حق وسنطالب به

مصطفى المغربي 25 ديسمبر 2015 09:57

أكد عمرو الحلو نائب رئيس اتحاد طلاب مصر أنه لا يوجد من يملك حق مصادرة أحلامهم، في إشارة منه إلى إلغاء نتيجة اتحاد الطلاب.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم يكن صعبًا من البدايه ياصديقى أن تنحاز لنفسك، أن تنحاز لحياتك، أن تنحاز لحبيب ينتظرك، لدراسة محتاجة زقه، أن تنحاز لقلق أهلك والمقربين، أن تنحاز لكتاب تقرأه وأنت مرتاح البال، لطقوسك الخاصة واللى بتكون مرتاح جدًا بيها دون تدخل من أحد، أن تنحاز لذاتك".

 

وأضاف: "لم يكن صعبًا من البدايه ياصديقى أن تنسى حرف النون، أكثر الحروف تأثيرًا فى قراراتك، أن تنسى أن حدودك السماء كما علمتنا يناير، أن تنسى أن حلمنا بداية لأى انتصار، أن تنسى أن فكرتنا تحتاج إلى التنظيم ليحميها، أن تنسى أن المبادئ حتما تنتصر".

 

وواصل: "لم يكن تفضلاً منك من البدايه ياصديقي أن تقدم نفسك، أن تجهر بصوتك، أن تقف بطولك وحدك يقدمك مجموعه من الحالمين بأنه إن كان الوطن لا يحتوينا فلنصنع فيه مساحتنا التى تحتوينا، أن تتحمل مسئولية قرارك".

 

وذكر: "نحن الآن فى نقطة الصفر، وحدود رؤيتنا هى السماء، لنا حق وسنطالب به، لنا حلم ليس من حق أحد مصادرته، وأى طالب الآن يدعمنا بيده أو بلسانه أو بقلبه هو جزء من قوتنا فى الدفاع عن هذا الحق، حق طلاب مصر فى اتحاد طلاب حر، وليس اتحاد الديكور".

وقررت اللجنة المشرفة على الانتخابات الطلابية التابعة لوزارة التعليم العالي قبول الطعن الخاص ببطلان انتخابات جامعة الزقازيق وبالتالي إعادة انتخابات طلاب مصر التى أجريت منذ أسبوعين .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان