رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مشاهير تويتر يعلقون على خطاب السيسي: النظام يخشي 25 يناير

مشاهير تويتر يعلقون على خطاب السيسي: النظام يخشي 25 يناير

سوشيال ميديا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

مشاهير تويتر يعلقون على خطاب السيسي: النظام يخشي 25 يناير

عبد الغنى دياب 22 ديسمبر 2015 20:14

تفاعل عدد من مشاهير موقع التدوين المصغر " تويتر" مع خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذى ألقاه اليوم في احتفالية وزراة الأقاف بالمولد النبوي الشريف.

 

فكتب حازم عبدالعظيم أمين لجنة الشباب بحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تغريدة له على موقع التدوين المصغر " تويتر" :”الهاشتاجات المعنوية المذعورة وهلع الاعلام السيساوي والاهم والاغرب كلام السيسي النهاردة بيعطي انطباع ان فيه قلق من 25 يناير القادم".


 

وفى السياق نفسه قال الكاتب الصحفي وائل قنديل في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر" :”المسكوت عنه في خطاب السيسي أخطر بكثير مما أفصح عنه.. استدعاء صامت لموقعة الجمل.”.


 

وعقل محمد عصمت سيف الدولة في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":”الراجل النهارده فى خطابه كان لونه مخطوف ووشه مكفهر، لمجرد شوية دعوات للنزول فى ٢٥ يناير ، امال هيعمل ايه لو الناس لو نزلت بجد ".


وفى الاتجاة نفسه قال جمال عيد المحامي الحقوقي، فى تغريدة له على حسابة بموقع التدوين المصغر " تويتر" :"السيسي: لو عايزينى أمشى همشى، ومن غير ماتنزلوا الشارع، بشرط إنكم تكونوا كلكم عايزين كده، بغض النظر عن موقفي : مفيش حد عليه اجماع في الكون".

 


 

اقرأ أيضًا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان