رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشورى: نائبة وزير الصحة تتابع صفحات المخابرات وعبد الرحيم علي

الشورى: نائبة وزير الصحة تتابع صفحات المخابرات وعبد الرحيم علي

سوشيال ميديا

عمرو الشورى

الشورى: نائبة وزير الصحة تتابع صفحات المخابرات وعبد الرحيم علي

غادة بريك 21 ديسمبر 2015 10:49

انتقد عمرو الشورى، عضو مجلس نقابة الأطباء، مايسة شوقي، نائب وزير الصحة الجديد، بسبب اهتماماتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب الشورى تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صدر قرار جمهوري بتعيين نواب لخمس وزراء منهم الصحة والسكان، من دافع الفضول دخلت على الاكونت بتاع  دكتورة مايسة اللي اتعينت نائبة وزير الصحة، الحمدلله هي متابعة جيدة لصفحة مخابرات مصر وصفحة الاعلامي الكبير عبدالرحيم علي وفي وسط كل ١٠ بوستات من الصفحات دي هتلاقي بوست من صفحة منظمة الصحة العالمية أو بوست عن طفل تايه او دواء بيعمل تسمم".


وتابع: "والحمدلله إني عرفت من صفحتها أن الشرطة قبضت على 11 قطري في الدقي منهم أربع أفراد من الشرطة القطرية، أنا كده اتطمنت على الوزارة بعد ما كنت قلقان من أن الوزير الجديد كان بيقلب العيانين وياخد منهم فلوس بغير وجه حق وأنه كان مشهور بأنه امنجي من أيام ما كان طالب".







وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارًا جمهوريًا بتعيين نواب لخمس وزراء، من بينهم تعيين الدكتور مايسة شوقي نائبًا للدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان