رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. ضبط 40 كيس مواد متفجرة و2 مليون قرص مخدر

بالصور.. ضبط 40 كيس مواد متفجرة و2 مليون قرص مخدر

سوشيال ميديا

جانب من المضبوطات

بالصور.. ضبط 40 كيس مواد متفجرة و2 مليون قرص مخدر

مصطفى المغربي 16 ديسمبر 2015 08:47

أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عن قيام قوات حرس الحدود بضبط 40 كيس من المواد المتفجرة و2 مليون قرص من عقار الترامادول المخدر.

 

وقال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قوات حرس الحدود تواصل جهودها فى حماية حدود البلاد وتحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المتفجرة والمواد المخدرة”.

 

وتابع: "فى إطار الجهود المتواصلة التى تقوم بها القوات المسلحة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ومنع عمليات التهريب إلى داخل البلاد، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عربة ملاكى بمنطقة نفق الشهيد أحمد حمدى عثر بداخلها على عدد (40) كيس من المواد المتفجرة وعدد (8) عبوة إسطوانية الشكل من نفس المادة بإجمالى وزن (32 كجم ) ومبلغ مالى يقدر بـ (42822) جنيهاً مخبأين داخل مخبأ سرى على الأجناب الخلفية للعربة.”.

 

وأضاف: "كما قامت قوات حرس الحدود بضبط عربة تويوتا لاند كروزر بدون لوحات معدنية بمنطقة البويطى تحتوى على عدد (1,12) مليون قرص لعقار الترامادول المخدر وعدد (1,28) مليون قرص لعقار التامول المخدر، هذا وقد تم تسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان