رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رواد "فيس بوك" لعبد الرحيم علي:"هو أنت قبل البرلمان غير بعده؟"

رواد فيس بوك لعبد الرحيم علي:هو أنت قبل البرلمان غير بعده؟

سوشيال ميديا

عبدالرحيم علي

بعد تضامنه مع

رواد "فيس بوك" لعبد الرحيم علي:"هو أنت قبل البرلمان غير بعده؟"

عبد الغنى دياب 15 ديسمبر 2015 21:12

حالة من الجدل أثارها الإعلامى عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، ومقدم برنامج الصندوق الإسود ، بعدما ألعن تضامنه مع المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب، بعد بث المذيع أحمد موسي، صور إباحية زعم أنها ليوسف.

 

ودون عبدالرحيم قبل ساعات على صفحته الشخصية، بفيس بوك، "ما حدث مع الزميل خالد يوسف لا يقره دين ولا شرع ولا قانون ولا أعراف فالحياة الخاصة مصانة بحكم الدستور لذا فانا أعلن تضامني مع الزميل النائب المحترم خالد يوسف حتي تنتهي تحقيقات النيابة العامة وتتجلي الحقيقة”.

 

 

ليبدأ بعدها هجوم معارضي مقدم البرنامج الذي يعتمد في مادته الرئسية على التسريبات التى يذيعها دون الحصول على إذن النيابة العامة، والتى تخص سياسين ونشطاء محسوبين على ثورة 25 يناير.

 

فكتب أحد المعلقين على منشور عبدالرحيم قائلا: “طيب بقولك ياعبده أنت بتقول ضد الوطن .. طيب انت قولت ياعبده من فتره أن عندك تسجيلات ضد نواب في المجلس الحالي هتتذاع في الوقت المناسب ؟؟ طيب هيا تسريباتهم شخصيه ولا ضد الوطن ؟؟ ولو ضد الوطن انت مستني ليه لما ياخدوا حصانه مش تفضحهم دلوقتي ؟؟ طيب لو ضد الوطن اللي جابلك التسريبات او التسجيلات ليه مش عرضها علي امن الدوله ولا مستني لما يدخل المجلس وياخد حصانه ووقتها محدش يعرف يكلمه ؟؟ ايه ياعبده مش تعقل الكلام".

 

وقال أخر: “ هو عبد الرحيم قبل المجلس غير بعد المجلس ولا اية، هو حلال ليك وحرام لغيرك، ما انت بتنشر حجات زيها في برنامج الصندوق الإسود.

 

 

ليرد عضو مجلس النواب :"لكل من يحاول عقد مقارنات بين التسريبات التي نالت من سمعة النائب خالد يوسف وما قمنا في الصندوق الأسود نقول بكل وضوح "

قمت بإذاعة تسريبات مضمونها ضد الوطن .. وامتنعت عن الخوض في الحياة الشخصية لخصومي .. الصندوق الأسود متخم بالصوت والصورة ولكن خصوصيات الناس خط أحمر .. نختلف سياسيا مع من يحاول المساس ببلادنا ونحتكم إلى الناس علناً .. أما حياتهم الخاصة فهي ملكهم ولا نلتفت لها ".

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان