رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إدارية الإخوان تتمرد على قرارات جبهة عزت: منتصر متحدثنا الإعلامي

إدارية الإخوان تتمرد على قرارات جبهة عزت: منتصر متحدثنا الإعلامي

سوشيال ميديا

الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام لجماعة الإخوان

إدارية الإخوان تتمرد على قرارات جبهة عزت: منتصر متحدثنا الإعلامي

عبد الغنى دياب 14 ديسمبر 2015 19:12

أعلنت اللجنة الإدارية لجماعة الإخوان المسلمين، أنها لم تصدر قرارات بشأن المتحدث الإعلامي للجماعة، وأنها تؤكد أن محمد منتصر هو المتحدث الإعلامي.

وأكدت اللجنة في بيان لها بثته على صفحتها الجماعة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن كافة القرارات الادارية التي تخص إدارة الجماعة تصدر من اللجنة العليا في الداخل، ولا يجوز لأي مؤسسة في الجماعة أو شخصيات اعتبارية التحدث باسم اللجنة أو اصدار قرارات هي من صلاحيات لجنة الإدارة.

.

وتشدد اللجنة على الإخوان كافة، والصف الثوري بأكمله بالانشغال بالتحضير لموجة يناير، احدى اهم المحطات الثورية في ملحمة ثوررة الشعب المصري ضد الانقلاب العسكري الغاشم.

 

وفي الاتجاة ذاته أعلن المكتب الإداري لجماعة اﻹخوان المسلمين في اﻹسكندرية، إلتزامه بالمنهج الثوري الكامل انطلاقا من فكر الجماعة وأدبياتها المؤسسة على مبادئ الإسلام الشامل.

وقال المكتب اﻹداري، في بيان له، منذ قليل، نشر على الصفحة الرسمية لها "بفيس بوك" "إن جموع الإخوان المسلمين بالإسكندرية سيظلون في طليعة الثوار ضد الظلم والطغيان، وسيبذلون في سبيل الله في ذلك الطريق الغالي والنفيس حتى يتحقق النصر على الطغاه عاجلا غير آجلا بإذن الله.

 

وكانت جبهة محمود عزت والمعروفة بالقيادة التاريخية قد أصدر فى وقت ساتبق عدة قرارات من ضمنها تعين الدكتور طلعت فهمى متحدثا رسميا  جديدا.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان