رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إخوان الإسكندرية: ملتزمون بـ "الثورية" ولن نقبل إلا بالقرارات الشورية

إخوان الإسكندرية: ملتزمون بـ الثورية ولن نقبل إلا بالقرارات الشورية

سوشيال ميديا

تظاهرة مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي

ردا على قرارات جبهة عزت

إخوان الإسكندرية: ملتزمون بـ "الثورية" ولن نقبل إلا بالقرارات الشورية

عبد الغنى دياب 14 ديسمبر 2015 18:40

أعلن المكتب الإداري لجماعة اﻹخوان المسلمين في اﻹسكندرية، التزامه بالمنهج الثوري الكامل انطلاقا من فكر الجماعة وأدبياتها المؤسسة على مبادئ الإسلام الشامل.

وقال المكتب اﻹداري، في بيان له، منذ قليل، نشر على الصفحة الرسمية لها "بفيس بوك" "إن جموع الإخوان المسلمين بالإسكندرية سيظلون في طليعة الثوار ضد الظلم والطغيان، وسيبذلون في سبيل الله في ذلك الطريق الغالي والنفيس حتى يتحقق النصر على الطغاه عاجلا غير آجلا بإذن الله".

 

ويأتي بيان إخوان اﻹسكندرية، ردا على قرارات جبهة محمود عزت، بإعفاء المتحدث باسم الجماعة محمد منتصر من منصبه، فضلا عن إيقافه أربعة أشهر، إضافة لفصل عدد من الشباب المعارضين للجبهة. وأكد أن قواعد الشورى والمؤسسية هي الأطر الحاكمة للتنظيم، وهي أساس بنية الجماعة، ولا يجوز لأي شخص أو قيادة مهما كان موقعه تغييرها، مشددا على أن المكتب الإداري وكافة تشكيلات الجماعة بالإسكندرية غير ملتزمة إلا بالقرارات الشورية التي تعبر عن الإخوان الصادقين المجاهدين في ميدان الثورة وفقا للآليات السليمة التي تحددها اللوائح، وأنه لا مجال لأي قرارات فردية خاصة في ظل تحديات هذه المرحلة. ولفتت إلى عدم قبول أي مساومات أو صفقات على حساب الشرعية والدماء، منوها أن الثورة قد تجاوزت الجميع، فلا يحاول أحد أن يعيدها للخلف، وستظل الإسكندرية قاطرة للثورة المصرية، بحسب البيان.

 

 

 

 اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان