رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا قال رضوان صادق بعد خروجه من "ذا فويس"؟

ماذا قال رضوان صادق بعد خروجه من ذا فويس؟

سوشيال ميديا

رضوان صادق

ماذا قال رضوان صادق بعد خروجه من "ذا فويس"؟

مصطفى المغربي 13 ديسمبر 2015 11:40

أعلن المطرب الشاب رضوان صادق عن تحقيقه العديد من النجاحات رغم خروجه من العرض المباشر ببرنامج "ذا فويس".

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله على كل شيء، أنا عن جد ربحت ما خسرت وما عم بحكي شعر وشعارات".

 

وتابع: "النجاح اﻷول هو محبتكم وتضامنكم معي والنجاح الثاني إني قدرت أوصل كلمتي ورسالتي لكل العالم وهذا أهم من الفن والغناء فاﻷخير كان وسيبقى الوسيلة ﻷعبر عما يدور في خاطري وأوصل رسالتي في كل زمان ومكان".

 

وأضاف: "النجاح الثالث تقربي من عملاق بحجم القيصر والحفاظ على علاقة دائمة مع مدرسة بالفن واﻷخلاق التي يمثلها، وطبعًا في كذا هدف بتصور إني حققتهم من خلال هالتجربة".

 

وواصل: "المهم هو ما بعد واﻵتي وأعدكم بانطلاقة واعدة بإذن الله، طالبًا منكم الدعم المستمر وأن ترافقوني بمشواري، شكرًا لكم شكرًا كاظم الساهر شكرًا mbc شكرًا the voice شكرًا لكل فريق العمل، لكم مني كل التحايا، رضوان صادق".

 

وخرج المتسابق رضوان صادق من برنامج "ذا فويس" بعد اختيار كاظم الساهر لـ "كريستين سعيد" كي تنتقل معه إلى المرحلة القادمة من العروض المباشرة في البرنامج.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان