رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مذيعو الجزيرة يردون على وزير الخارجية بعد إلقائه "ميكرفون القناة

مذيعو الجزيرة يردون على وزير الخارجية  بعد إلقائه ميكرفون القناة

سوشيال ميديا

وزير الخارجية سامح شكري يقتلع مايك الجزيرة

مذيعو الجزيرة يردون على وزير الخارجية بعد إلقائه "ميكرفون القناة

عبد الغنى دياب 12 ديسمبر 2015 21:10

رد عدد من الإعلاميين العاملين بقناة الجزيرة القطرية، على وزير الخارجية المصرية سامح شكري، بعد القائه لميكرفون القناة من على منصة الحديق أثناتء إلقائه البيان الختامي لجلسات المباحثات بشأن سد النهضة الإثيوبي والتى جرت مؤخرا في العاصمة السودانية الخرطوم.

فانتقدت المذيعة خديجة بن قنة والتى تعمل في قناة الجزيرة القطرية، إلقاء سامح شكري وزير الخارجية المصرية لميكرفون قناة الجزيرة أثناء إلقائه البيان الختامي لنتائج مفاوضات سد النهضة الإثيوبي والتى عقدت في العاصمة السودانية الخرطوم.

 

 

وقالت خديجة في تغريدة لها على موقع التدوين المصغر " تويتر" :"وزير الخارجية المصري يزيح ميكروفون الجزيرة و يخفيه تحت الطاولة ، قمّة الدبلوماسية "

 

وبدره سخر زين العابدين  توفيق الإعلامى بقناة الجزيرة القطرية، من إلقا وزير الخارجية المصري سامح شكري لميكرفون القناة تحت الطاولة التى كان يجلس عليها أثناء إلقائه البيان الختامي لنتائج مفاوضات سد النهضة الإثيوبي والتى عقدت في العاصمة السودانية الخرطوم.

 

وقال توفيق في تغريدة له على صفحتة بموقع التدوين المصغر " تويتر" :”سامح شكري رمى ميكروفون الجزيرة في الارض. جدع يا باشا. كنت فاكرك هاتجيب سد النهضة الارض. خيبكم الله”.


 

وفي الاتجاه الأخر هاجم عبد الله العذبة، رئيس تحرير جريدة العرب القطرية، وزير الخارجية المصري سامح شكري بعدما ألقى ميكرفون الجزيرة من على المنصة التى كان يتحدث عليها أثناء إلقائه للبيان الختامي لمباحثات سد النهضة الإثيوبي.

وقال العذبة في تغريدة له على موقع التدوين المصغر " تويتر" “: السيسي: أخبار مفاوضات سد النهضة؟ شكري: فشلت. السيسي: والحل؟ شكري: حنقول للشعب المسري اننا رمينا مايك الجزيرة! السيسي:دكر".

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان