رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إسراء عبدالفتاح بعد تأييد منعها من السفر: بلطجة وانتهاك للدستور

إسراء عبدالفتاح بعد تأييد منعها من السفر: بلطجة وانتهاك للدستور

سوشيال ميديا

إسراء عبد الفتاح

إسراء عبدالفتاح بعد تأييد منعها من السفر: بلطجة وانتهاك للدستور

غادة بريك 07 ديسمبر 2015 18:39

أعلنت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، استئنافها على الحكم الصادر بمنعها من السفر.


وكتبت عدة تغريدات عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر" أكدت فيها استمرارها في رفض انتهاك القانون والدستور، على حد وصفها.

"قرار متوقع في دولة تنتهك القانون والدستور على كل المستويات، ارفضوا الطعن وتشجعوا وأدينوني في قضية ما واستدعوني للتحقيق لتكملواطريقكم".

"لن أخضع لأي ابتزاز منكم وسأستمر في رفض القمع والظلم والبلطجة من انتهاك القانون والدستور واستمروا أنتم في ظلمكم، فلكل ظالم نهاية مهما تأخرت".

"سأستأنف الحكم وسأسلك كل الطرق القانونية حتى وإن بدت غير قانونية، وأنتم استمروا في حنث قسمكم في الحفاظ على القانون والدستور حتى تهلكوا بأعمالكم".

"ماذا ينتظر المستشار هشام عبد المجيد لإستدعائنا للتحقيق وإعلان رسمي عن القضية التي بسببها مُنعنا من السفر، ألم يكفيه عامًا أم أن هناك أسباب أخرى؟".

"بعد رفض كل الطعون على قرار المنع من السفر ننتظر إستدعاء رسمي للتحقيق عن أي قضية تريدون فرفض الطعن وعدم فتح قضية لمدة تزيد عن العام عبث قانوني".

وكانت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، قد أصدرت حكمها برفض الطعن المقدم من إسراء عبد الفتاح وآخرين، على قرار قاضي التحقيق والنائب العام بمنعهم من السفر، على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "التمويل الأجنبي".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان