رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو.. الداخلية توضح حقيقة الاعتداء على فتاة "شبرا الخيمة"

بالفيديو.. الداخلية توضح حقيقة الاعتداء على فتاة شبرا الخيمة

سوشيال ميديا

مجدي عبد الغفار - وزير الداخلية

بالفيديو.. الداخلية توضح حقيقة الاعتداء على فتاة "شبرا الخيمة"

غادة بريك 05 ديسمبر 2015 18:00

أوضحت وزارة الداخلية حقيقة الاعتداء على فتاة شبرا الخيمة (هاجر)، نافية تعرضها لأي تعذيب.



وجاء في بيان أصدرته الوزارة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":
 

"حقيقة واقعة إدعاء فتاة بتعذيبها فى قسم ثان شبرا الخيمة ــ محامى الفتاة يوضح الحقيقة

تتلخص الواقعة فى قيام المواطنة "ن. أ. أ." بإتهام إبنة شقيقتها ( هاجر ) بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقتها ، تم ضبط هاجر وتحرير محضر والعرض على النيابة ، وأمرت النيابة بحجز المتهمة على ذمة تحريات المباحث ، المباحث قالت فى تحرياتها أن التحريات لم تتوصل لمعرفة حقيقة الواقعة، وبناءاً على تقرير المباحث وتحرياتها أمرت النيابة بإخلاء سبيل هاجر.

وزارة الداخلية نفت وقوع أي إعتداء على هاجر أثناء فترة إحتجازها، وأقوالها فى الفيديو المسجل تتنافى مع المنطق، إذ تدعي أن ضابط المباحث هو من قام بالإعتداء عليها لإجبارها على الإعتراف بالسرقة، بينما الحقيقة أن تحريات المباحث هى السبب فى إخلاء سبيلها .

المفاجأة أن محامي هاجر الذى حضر معها التحقيقات أمام النيابة العامة، بعد أن شاهد الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، بادر بالتوجه إلى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة للإدلاء بشهادته فى محضر رسمي والتأكيد أن هاجر لم تتعرض لأي تعذيب أو إعتداء بدني أو لفظي، ولم يجد المحامي أي تفسير لما أقدمت عليه هاجر من إداعاءات عقب إخلاء سبيلها".




يذكر أن هاجر قد أكدت تعرضها للتعذيب الجسدي والنفسي داخل قسم ثان شبرا الخيمة، بعد القبض عليها يوم الخميس 26 نوفمبر الماضي، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من منزل خالتها.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان