رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نادر فرجاني عن حادث ملهى العجوزة: هذه عواقب الطموح "الثقافي" الزائد

نادر فرجاني عن حادث ملهى العجوزة: هذه عواقب الطموح الثقافي الزائد

سوشيال ميديا

نادر فرجاني

نادر فرجاني عن حادث ملهى العجوزة: هذه عواقب الطموح "الثقافي" الزائد

غادة بريك 05 ديسمبر 2015 15:56

استنكر نادر فرجاني أستاذ العلوم السياسية، التعامل الأمني مع حادث ملهى العجوزة.


وكتب فرجاني تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "خاطرة من وحي حرق "وكر دعارة".
 

"وصفت أجهزة الأمن الملهي الليلي الذي حرق في العجوزة مؤخرًا بأنه كان "وكر دعارة"، ربما في محاولة للتقليل من خطورة الجريمة من المنطلق الهمجي أن من ينغمس في الدعارة يستحق الحرق.


لا تعنيني دعارة الجسد بل صنف آخر من الدعارة في المجال العام أظنه أشد خطرًا على الوطن ومصيره وكشف عنه الحادث بجلاء. ومن الصدف المبهرة أن صنفي الدعارة هذين يلتقيان في هذا الحادث.


لواء جيش على المعاش يجب أن يكون له معاش تقاعدي يتيح له ولمن يعول حياة مريحة وكريمة لاتتاح لأقرانه، أو حتى من كانوا يبزونه علمًا وقيمة، ممن أوقعهم حظهم العاثر في مسارات مهنية (مدنية) مختلفة".


وتابع: "ولكن "العشيرة" قررت أن تغذق عليه لسبب لانعلمه،  فعينته في منصب الرجل الثاني في وزارة الثقافة ليس إلا، على الرغم من الضحالة الفكرية والثقافية المعهودة في أهل أجهزة الأمن. إذا أصبح للرجل معاش من الجيش ومرتب وكيل وزارة.


ولكن يبدو أن النعيم المادي، والثقافي، الذي كان يتمرغ فيه لم يشبع طموحه، فآثر أن يثري ثقافة الوطن والمواطنين بإمتلاك ملهى ليلي تحول كما أدعت أجهزة الأمن إلى "وكر دعارة" بأكثر من معنى.


فأنظروا في عواقب الطموح "الثقافي" الزائد، واعتبروا!".

كان 6 ملثمين قد استقلوا 3 دراجات بخارية، وقاموا بإلقاء المولوتوف تجاه ملهى ليلي بالعجوزة صباح أمس الجمعة، مما أسفر عن مقتل 18 شخص، وإصابة العشرات.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان