رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحمد السيد النجار: إرسال أمريكا قوات برية إلى سوريا يخدم إسرائيل

أحمد السيد النجار: إرسال أمريكا قوات برية إلى سوريا يخدم إسرائيل

سوشيال ميديا

أحمد السيد النجار

أحمد السيد النجار: إرسال أمريكا قوات برية إلى سوريا يخدم إسرائيل

مصطفى المغربي 04 ديسمبر 2015 09:15

رأى أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أن إعلان أمريكا إرسال قوات برية إلى سوريا والعراق يخدم الكيان الصهيوني.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "النوايا الأمريكية التي أعلنت مؤخرًا بإرسال قوات برية إلى العراق وسورية بدعوى قتال داعش هي محاولة إجرامية لاحتلال سورية أو أجزاء منها وتدمير وحدتها لصالح الكيان الصهيوني".

 

وتابع: "الولايات المتحدة أعلنت من قبل أنها لن ترسل قوات برية إلى سورية، لكن تقدم الجيش السوري المدعوم بالغطاء الجوي الروسي أغواها بمنطق التنطع لمحاولة استغلال نصر لم تصنعه".

 

وأضاف: "وحسنًا فعل العراق بإعلان أن إنزال أية قوات أمريكية سيعد عدوانًا على العراق، وعلى سورية أن تعلن الموقف نفسه، الولايات المتحدة وحلفائها في حالة من الخبل بعد افتضاح الدور التركي المدعوم من حلف الأطلنطي في رعاية ودعم عصابات الدواعش والنصرة الإرهابية".

 

وواصل: "لو كانت هناك قوى حية في الغرب وترغب فعليًا في مكافحة الإرهاب الذي صار وبالاً على جميع الشعوب فعليها بمواجهة الولايات المتحدة وتركيا وحلفائهم الإقليميين فهم رعاة الإرهاب ومنشئيه من القاعدة والنصرة إلى داعش وأشباهها".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان