رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مشاهير يعلنون دعمهم لمستشفى 25 يناير الخيري

مشاهير يعلنون دعمهم لمستشفى 25 يناير الخيري

سوشيال ميديا

الإعلامي باسم يوسف والفنانة منى زكي

مشاهير يعلنون دعمهم لمستشفى 25 يناير الخيري

محمد درويش 03 ديسمبر 2015 17:09

أعلن عدد من المشاهير دعمهم لمشروع مستشفى ٢٥ يناير الخيري، المقام بالجهود الذاتية، بمحافظة الشرقية.


ومن بين الذين أعلنوا الدعم، الإعلامي الساخر باسم يوسف، حيث أشاد بمجهودات المشروع الخيري.


وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "ده يمكن من اكتر المشروعات الخيرية اللي اتبذل فيه مجهود رائع و مخلص. ساندوا محمد الجارحي".

فيما طالبت الفنانة منى زكي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع"تويتر"، بالمساعدة في المشروع الخيري، قائلة: "ياريت الكل يساعد".


وقال الفنان محمد عطية في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أصدقائي اللى عندهم فولورز كتير .. رجاءا إنشروا ده و ادعموا مستشفي ٢٥ يناير .. شكرا".

وأشار المخرج الشاب محمد دياب، في تدوينة عبر حسابه على  "فيس بوك"، إلى ـهمية المساهمة في المشروع الخيري: "ده اكتر مشروع خيري يستحق المسانده مش بس لأن وراه واحد من انبل الاشخاص و لأنه لوحده و بطوله اللي ساند المشروع بس عشان المشروع يستحق المسانده فعلا، لو عندك فلورز كتير اقرا البوست لو سمحت انت وسيلت الدعايه الوحيده للمشروع ده".

وطالب الكاتب الصحفي محمد أبو الغيط بدعم مستشفي 25 يناير، فقال في تدوينة عبر "فيس بوك": "ادعموا ‫#‏مستشفى25 يناير..‬ طرق التبرع:http://25hospital.com/donations/".

 

وجاء إعلان هذا الدعم استجابة للكاتب الصحفي محمد الجارحي، صاحب مبادرة بناء المستشفى، بعد أن طالب عبر تدوينة على صفحته بموقع "فيس بوك" الشخصيات العامة بعمل إعلان عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان