رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

حازم حسني رافضًا الاعتداء على أحمد موسى: البذاءة لا تنصر قضية

حازم حسني رافضًا الاعتداء على أحمد موسى: البذاءة لا تنصر قضية

سوشيال ميديا

حازم حسني

حازم حسني رافضًا الاعتداء على أحمد موسى: البذاءة لا تنصر قضية

مصطفى المغربي 02 ديسمبر 2015 16:36

استنكر الدكتور حازم حسني أستاذ العلوم السياسية الاعتداء على الإعلامي أحمد موسى في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البذاءة لا تنصر قضية، لا أعرف ما هى البطولة، ولا ما هى الشجاعة، ولا ما هى الفضيلة، فى أن يجتمع عدد من الناس على أحمد موسى، وهو فى الطريق العام فى أى بلد كان، ليمارسوا عليه ما يمكن وصفه تجاوزاً بـ"الفتونة"، فيلاحقونه بالشتائم البذيئة، وينتشون وهم يصفعونه على قفاه؟ ما هو إذن الفرق بينهم وبينه؟ ... لا شئ".

 

وتابع: "لا أوافق أحمد موسى قطعاً، لا فى مضمون ما يطرح عبر برنامجه، ولا فى طريقته فى عرض ما يطرح، ولا فى الرسالة الأخلاقية - أو اللاأخلاقية - التى يبث سمومها كل ليلة، لكننى وجدت خطيئته تتقازم بجانب خطيئة من هاجموه بهذه الهمجية وكأن قضية الوطن ستحلها مثل هذه الممارسات الصبيانية".

 

وأضاف: "كثير من المصريين سيتم إقناعهم بأن من قاموا بهذا الفعل هم "ينايرجية"، وهذا ما ينتظره أعداء يناير لشحن قضيتهم الخاسرة، فكم من القضايا النبيلة يسقط تحت أقدام الحماقة والهمجية والغباء".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة تعدي عدد من العناصر على الإعلامي أحمد موسى، أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة تطورات قمة المناخ.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان