رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خالد صلاح يرد على عمرو أديب بفيديو له وآخر لـ "لميس الحديدي"

خالد صلاح يرد على عمرو أديب بفيديو له وآخر لـ لميس الحديدي

سوشيال ميديا

عمرود أديب وخالد صلاح ولميس الحديدي

خالد صلاح يرد على عمرو أديب بفيديو له وآخر لـ "لميس الحديدي"

مصطفى المغربي 25 نوفمبر 2015 13:51

قام الإعلامي خالد صلاح بالرد على الهجوم اللاذع الذي شنه عليه الإعلامي عمرو أديب خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الأخير على قناة اليوم الفضائية.

 

وقام خالد صلاح بنشر فيديو قديم لعمرو أديب يعود تاريخه لإبريل الماضي، وهو يهاجم الأمن بعد انفجار قسم ثاني العريش.

 

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": “عمرو أديب يهاجم الأمن وينتقد الثغرات الأمنية ويطالب بالتحقيق فى تسلل السيارات المفخخة بعد انفجار قسم ثاني العريش".

شاهد الفيديو..

ولم يكتفي خالد صلاح بذلك بل نشر عبر حسابه على "تويتر" أيضًا صورة لخبر عن الإعلامية لميس الحديدي زوجة عمرو أديب تحت عنوان: "بالفيديو.. لميس الحديدي منتقدة تأمين قضاة العريش: "لازم يبقى في محاسبة"”.

 

وعلق خالد على الخبر في تغريدة قام بحذفها فيما بعد جاء فيها: "نفس الكلام اللي عمرو افتعل الخناقة بسببه زميلتي لميس قالته فى حلقتها النهاردة بالنص وعمرو قاله فى حادثة العريش".

شاهد فيديو لميس الحديدي..

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب، هاجم الكاتب الصحفي خالد صلاح، مساء أمس الثلاثاء، بسبب تصريحات الأخير عن التقصير الأمني في حادث سيناء.

 

ولقي قاضيان وجنديان من الشرطة مصرعهم أمس الثلاثاء إثر هجوم استهدف الفندق المقيم فيه القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بشمال سيناء باستخدام سيارة مفخخة وحزام ناسف.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان