رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حازم عبد العظيم: اتهام "في حب مصر" بالأخونة يهز العرش الرئاسي

حازم عبد العظيم: اتهام في حب مصر بالأخونة يهز العرش الرئاسي

سوشيال ميديا

حازم عبد العظيم

حازم عبد العظيم: اتهام "في حب مصر" بالأخونة يهز العرش الرئاسي

غادة بريك 24 نوفمبر 2015 19:06

حذر الناشط السياسي حازم عبد العظيم من خطورة توجيه اتهامات بالخيانة العظمى إلى قائمة "في حب مصر".


وكتب عبد العظيم عبر حسابه الشخصي الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر": " حب مصر بتنسق مع الإخوان ! ده كلام يتهز له العرش الرئاسي يا سيادة المستشارة ! ويطال اﻷجهزة السيادية التي تتبنى قائمة في حب مصر ! قائمة الرئيس".

وقالت المستشارة تهاني الجبالي، المنسق العام لقائمة التحالف الجمهوري، إن قائمة "في حب مصر" عقدت صفقة مع الولايات المتحدة الأمريكية لإعادة جماعة الإخوان المسلمين إلى الحياة السياسية.

 

وأضافت الجبالي، في مؤتمر صحفي عقدته أمس الاثنين، بمقر التحالف الجمهوري في جاردن سيتي، أن قيادات "في حب مصر" اجتمعوا مع شخص يدعى محمود صبري، قالت إنه ممول الإخوان بالكويت، للحصول على أصوات الإخوان نظير إعادتهم للمشهد السياسي، واصفة ذلك بـ "الاختراق للأمن القومي المصري".

 

فيما اشتعلت حرب التصريحات بين الفريق حسام خير الله، القيادي بقائمة التحالف الجمهوري، وبين أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق والقيادي بقائمة في حب مصر، حيث قال الثاني في لقاء له بإحدى القنوات الفضائية، أن "خير الله" ليس فريقًا؛ لأن المخابرات لا يوجد بها هذه الرتبة، وإن الفريق رتبة عسكرية، في حين المخابرات العامة جهاز مدني، وانتحال صفة عسكرية يستوجب المحاسبة من النيابة العسكرية.

 

وجاء رد الفريق حسام خير الله قائلًا علي إحدى القنوات الفضائية: "سبب الخلاف بيننا وبين قائمة في حب مصر هو اللواء سامح سيف اليزل منسق القائمة، الذى حرض أسامة هيكل ضدى لكي يقول إني لست فريقًا، وأمتلك ما يثبت أن رتبتي فريق وليس لواء".


اقرأ أيضًا:
فيديو.. تهاني الجبالي: الإخوان أعطوا أصواتهم لقائمة "في حب مصر"
فيديو.. بكري: اتهامات تهاني الجبالي لقائمة "في حب مصر" كلها أكاذيب
قيادي بتحالف في حب مصر: قائمتنا تضم أعضاء بالوطني وليس لدينا برامج
داليا زيادة لقيادات "في حب مصر" و"التحالف الجمهوري": أليس فيكم رجل رشيد؟
"الإخوان" سلاح القوائم لحرق بعضها أمام الناخبين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان