رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وزير الخارجية الإماراتي: تخاذل إخوان اليمن "رائحته نتنة"

وزير الخارجية الإماراتي: تخاذل إخوان اليمن رائحته نتنة

سوشيال ميديا

أنور قرقاش، وزير الشؤون الخارجية الإماراتي

وزير الخارجية الإماراتي: تخاذل إخوان اليمن "رائحته نتنة"

غادة بريك 23 نوفمبر 2015 13:55

انتقد أنور قرقاش، وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، حزب التجمع اليمني للإصلاح "إخوان اليمن"، وطالبهم بالوقوف إلى جانب مدينة تعز لتحريرها من الحوثيين، على حد قوله.


وأوضح في عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر" أن حزب الإصلاح لعب دورًا سلبيًا في تحرير تعز والوقوف إلى جانب المقاومة، بحسب تصريحاته.

 

وكتب قرقاش: "عمليات تحرير تعز تتقدم إيجابا وخاصة من الجبهة الشرقية، ولولا تخاذل الإصلاح الإخوان المسلمون لكان التحرير إكتمل، الأدلة و الشواهد عديدة".
 


وأضاف: "تحية تقدير للمقاومين التابعين للإشتراكي و التيار السلفي، شجاعتهم ودعم التحالف العربي سيحرر تعز الصامدة، أما تخاذل الإصلاح الإخوان مخزي".
 

وواصل: "الإصلاح الإخوان همهم السلطة و الحكم في اليمن، وتخاذلهم في تحرير تعز سمة لتيار إنتهازي تعوّد على المؤامرات، موقفهم الآن في تعز موثق".
 

وتابع: "تعز الصامدة ستتحرر بفضل رب العالمين و المقاومة الشجاعة و الشريفة ودعم التحالف العربي، وسيوثق التاريخ تخاذل الإصلاح الإخوان و إنتهازيتهم".
 


كما وجه رسالة إلى وسائل الإعلام الإخوانية في اليمن، قال فيها: "نداء إلى صحافة الإخوان وإعلامهم ومغرديهم، عوضًا عن ضجيجكم وصخبكم الإعلامي عالجوا تخاذل الإصلاح الإخوان في معركة تحرير تعز، رائحة التخاذل نتنة".



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان