رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صدقى صبحى يبحث مع وفد من مجلس النواب الأمريكى تطورات الأوضاع بالمنطقة

صدقى صبحى يبحث مع وفد من مجلس النواب الأمريكى تطورات الأوضاع بالمنطقة

سوشيال ميديا

صدقس صبحي وروبرت ويتمان

صدقى صبحى يبحث مع وفد من مجلس النواب الأمريكى تطورات الأوضاع بالمنطقة

مصطفى المغربي 22 نوفمبر 2015 07:16

بحث الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي مع وفد من مجلس النواب اﻷمريكي تطورات الأوضاع بالمنطقة العربية.

 

وذكر العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بوفد من أعضاء مجلس النواب الأمريكى برئاسة النائب "روبرت ويتمان" عضو لجنة الخدمات العسكرية بمجلس النواب الأمريكى".

 

وتابع: "تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة والجهود الدولية للحرب على الإرهاب، كما تم مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك".

 

وأضاف: "وأكد الفريق أول صدقى صبحى اعتزازه بالعلاقات المتميزة على صعيد التعاون مع الولايات المتحدة فى العديد من المجالات، مشيراً إلى أهمية توحيد الجهود الدولية من أجل القضاء على قوى التطرف والإرهاب والتصدى لمخاطره وتهديداته الممتدة على الصعيدين الإقليمى والدولى".

 

وواصل: "من جانبهم أعرب الوفد عن تقديره للجهود المصرية الرامية لتحقيق التوازن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، والمضى قدماً نحو استعادة الأمن والاستقرار والتنمية على نحو يلبى طموحات الشعب المصرى وتطلعاته نحو المستقبل، حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان