رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

توكل كرمان للحوثيين: سنستمر نكافح ضد إرهابكم وفاشيتكم

توكل كرمان للحوثيين: سنستمر نكافح ضد إرهابكم وفاشيتكم

سوشيال ميديا

توكل كرمان

توكل كرمان للحوثيين: سنستمر نكافح ضد إرهابكم وفاشيتكم

مصر العربية 01 نوفمبر 2015 04:48

انتقدت الناشطة اليمنية توكل كرمان ممارسات الحوثيين ضد الصحفيين وتوعدهم بالاعتقال والاختطاف ، وأكدت على استمرار عمل منظمة صحفيات بلا حدود وغيرها من منظمات المجتمع المدني.

وقالت كرمان في تدوينة لها على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي "إلى ميليشيا الحوثي التي تلاحق منظمة صحفيات بلاقيود وتتوعدها بالإغلاق والنهب وتُرهِب موظفيها وناشطيها وتتوعدهم بالاعتقال والاختطاف.. منظمة صحفيات بلاقيود لا ترى في سلطتكم إلا انها سلطة استبدادية انقلابية فاشية فافعلوا ما شئتم فسوف تستمر هي وغيرها من منظمات المجتمع المدني في كفاحها المدني ضد إرهابكم وفاشيتكم!!"

يشار إلى ان عشرة صحفيين يمنيين قتلوا خلال  العام الحالي، وهناك ما يقارب 16 صحفيا آخرين لازالوا مخطوفين، ومعظمهم في أيدي مجموعة الحوثي وفقا لنقابة الصحفيين اليمنيين، العضوة الاتحاد الدولي للصحفيين.

​وترك القتال بين المتمردين الحوثيين وقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية اكثر من 5000 قتيلا و 26000 جريحا في اليمن، ووفقا للأمم المتحدة 86٪ من القتلى هم من المدنيين، بينما اضطر ما يزيد على 2.3 مليون يمني للنزوح من منازلهم.

أخبار ذات صلة:

توكل كرمان: حزب النور باع كل شيء بدون مقابل

توكل كرمان لـ تونس: مبروك يا أم الربيع العربى

الحوثيين-استولوا-بهمجية-على-منزل-الموسيقار-أحمد-فتحي&catid=407:&Itemid=681">توكل كرمان: الحوثيون استولوا بهمجية على منزل الموسيقار أحمد فتحي

توكل كرمان: تعز تواجه هجمات حوثية في ظل خذلان كبير

توكل كرمان: الحوثيون أحد أدوات عبدالله صالح الانتقامية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان