رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد دياب: رد الفعل الجماعي في إدانة ريهام سعيد مبهر

محمد دياب: رد الفعل الجماعي في إدانة ريهام سعيد مبهر

سوشيال ميديا

ريهام سعيد

محمد دياب: رد الفعل الجماعي في إدانة ريهام سعيد مبهر

مصطفى المغربي 30 أكتوبر 2015 12:54

أشاد المخرج محمد دياب بالحملة التي شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحقيقة إن ريهام سعيد بحلقة واحدة هدت مجهود سنين في محاربة التحرش وخلت كل بنت هتفكر مليون مرة قبل ما تتكلم و تدافع عن نفسها، بس الحقيقة برضو إن رد الفعل الجماعي في إدانة ريهام سعيد مبهر".

 

وتابع: "تصادف إني عشان عملت فيلم عن موضوع التحرش إني شوفت رد فعل الناس علي مواضيع التحرش من ٢٠٠٨ وفعلاً رد الفعل المره دي محصلش".

 

وأضاف: "لو رد الفعل ده فعلاً اتوظف في عقابها والضغط لوقف برنامجها فهتبقي نقطة تحول في تاريخ الإعلام".

 

وذكر: "في ناس هتقاطع المعلنين في برامجها، وفيه ناس هتراسل الشركات الأم بره وفيه ناس بتعمل دعاية للشركات اللي هتبطل دعاية في برامجها".

 

وأردف: "شارك واصنع التاريخ يمكن الدور الجاي يبقي علي أحمد موسي ولا عكاشه واخواتهم، أضعف الإيمان اللي بيحصل هيخلي كل واحد هيتكلم في التليفزيون يفكر ١٠٠ مرة قبل ما يرجع في وشنا".

يذكر أن عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دشنوا حملة لمقاطعة الشركات المعلنة في برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على شاشة "النهار".

 

جاء تدشين الحملة في إطار غضب النشطاء من الحلقة التي أذاعتها الإعلامية الشهيرة، ونشرت خلالها صورًا شخصية للفتاة المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة المول".

 

الحملة تهدف إلى إغلاق البرنامج وتقديم ريهام سعيد للمحاكمة، وقد لاقت الصفحة رواجًا بين كثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان