رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد انسحاب الشركات الراعية لبرنامج صبايا الخير.. زياد العليمي: بكرة بتاعنا

بعد انسحاب الشركات الراعية لبرنامج صبايا الخير.. زياد العليمي: بكرة بتاعنا

سوشيال ميديا

زياد العليمي

بعد انسحاب الشركات الراعية لبرنامج صبايا الخير.. زياد العليمي: بكرة بتاعنا

مصطفى المغربي 30 أكتوبر 2015 08:17

أشاد البرلماني السابق زياد العليمي بانسحاب العديد من الشركات الراعية لبرنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شركات أعلنت سحب رعايتها لبرنامج ريهام سعيد لغاية دلوقتي".

 

وتابع: "ألو إيفا (على صفحتها على فيس بوك، وفي انتظار بيان أو تصريح رسمي)، عصير بيتي (على صفحتها على فيس بوك، وفي انتظار بيان أو تصريح رسمي)”.

 

وأضاف: "المراعي (على صفحتها على فيس بوك، وفي انتظار بيان أو تصريح رسمي)، إيفي بيبي (تصريح صحفي)، فودافون (أعلنت أنها ليست من الرعاة)، دابر أملا (هيكون فيه مداخلة مع ليليان داوود النهاردة)”.

 

وواصل: "زينيث ميديا سحبت إعلاناتها وإعلانات عملائها الفردية منذ ظهر اليوم (هيكون فيه مداخلة مع ليليان داوود النهاردة)، فيتراك (على صفحتها على فيس بوك، وفي إنتظار بيان أو تصريح رسمي)، فاين (على صفحتها على فيس بوك، وفي إنتظار بيان أو تصريح رسمي)".

 

وذكر: "العربي (على صفحتها على فيس بوك، وفي انتظار بيان أو تصريح رسمي)، بامبرز (على صفحتها على فيس بوك، وفي إنتظار بيان أو تصريح رسمي)”.

 

واختتم: "شكرًا لكل الشباب اللي شاركوا، وشكرًا للشركات اللي احترمت عملائها، وشكرًا لمالك عدلي أول واحد اقترح الفكرة، وكل الشكر لمحمود يونس أدمن الصفحة، سيتم التحديث حال إعلان شركات جديدة، بكرة بتاعنا".

يذكر أن عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دشنوا حملة لمقاطعة الشركات المعلنة في برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على شاشة "النهار".

 

جاء تدشين الحملة في إطار غضب النشطاء من الحلقة التي أذاعتها الإعلامية الشهيرة، ونشرت خلالها صورًا شخصية للفتاة المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة المول".

 

الحملة تهدف إلى إغلاق البرنامج وتقديم ريهام سعيد للمحاكمة، وقد لاقت الصفحة رواجًا بين كثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان