رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

باسم يوسف يكافئ الشركات المقاطعة لريهام سعيد على طريقته

باسم يوسف يكافئ الشركات المقاطعة لريهام سعيد على طريقته

سوشيال ميديا

الإعلامي باسم يوسف

باسم يوسف يكافئ الشركات المقاطعة لريهام سعيد على طريقته

محمد السوداني 29 أكتوبر 2015 20:54

قرر الإعلامي باسم يوسف مكافأة الشركات المنسحبة من رعاية برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه ريهام سعيد على قناة النهار، على طريقته الخاصة بإعلان أسماء هذه الشركات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" الذي يتابعه 5 ملايين ونصف شخص، كنوع من أنواع الدعاية المجانية.

 

جاء ذلك في إطار الحملة التي شنها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلامية الشهيرة بعد التشهير بالفتاة المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة المول".


وقال باسم في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "طيب يا جماعة: كمساهمة بسيطة مني في الحملة الشركة اللي حتعمل الصح حكتبها هنا. و نبتدي و نقول الو .....إيفا".


وأكمل: "لشركة اللي تتخذ قرار المقاطعة بس تمنشني هنا. اي خدمة".


وأردف: "ليه تصرف ملايين على إعلانات في برنامج وانت ممكن يشوفك خمسة مليون متابع هنا لو قاطعته:آلو إيفا، بيتي، أفي بيبي،المراعي . #إعلانك_عندنا".

يذكر أن عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دشنوا حملة لمقاطعة الشركات المعلنة في برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على شاشة "النهار".


جاء تدشين الحملة في إطار غضب النشطاء من الحلقة التي أذاعتها الإعلامية الشهيرة، ونشرت خلالها صورًا شخصية للفتاة المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة المول".

 

الحملة تهدف إلى إغلاق البرنامج وتقديم ريهام سعيد للمحاكمة، وقد لاقت الصفحة رواجًا بين كثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان