رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نشطاء يطالبون بمحاكمة ريهام سعيد بسبب "فتاة المول"

نشطاء يطالبون بمحاكمة ريهام سعيد بسبب فتاة المول

سوشيال ميديا

ريهام سعيد

نشطاء يطالبون بمحاكمة ريهام سعيد بسبب "فتاة المول"

محمد درويش 29 أكتوبر 2015 11:44

طالب عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحاكمة الإعلامية ريهام سعيد وغلق برنامج "صبايا الخير"، على خلفية عرضها صور شخصية للفتاة المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة المول"، وهي الفتاة التي تعرضت للتحرش الجنسي والضرب من أحد الأشخاص بأحد المولات في مصر الجديدة.


وحازت الدعوات على تفاعل واسع من قبل النشطاء الذين توحدوا داعيين لمحاكمة ريهام سعيد، مشيرين إلى أنها تجاوزت القانون والمهنية الإعلامية والأخلاقية، كما تجاوزت عدد الدعوات أكثر من 126 ألف دعوة.

 

وجاء في بيان متداول بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد تحول برنامج صبايا الخير من عرض القضايا المجتمعية الشائكة فى بداياتة .. إلى برنامج خالى من أى هدف إلا واحد فقط وهو رفع نسبة المشاهدة بكل الوسائل الغير مهنية أو أخلاقية عن طريقة تمحوره حول ريهام سعيد اللى بتسعى بكل الطرق الى جذب الانتباه مما جعلها تعتقد إنها إله من حقة إنه يصدر أحكاما أخلاقيا متعالية فارغة على الاخرين وغرورها اللى صور لها انها أعلى من القانون وخلاها تعرض صور شخصية والتشهير بضيوف حلقاتها و مدافعتها عن متحرش و عرض حلقات ملفقة عن السحر والشعوزة والملحدين والمتحولين جنسيا ليس لسبب غير التشهير بهم و جعلهم مادة لرفع مشاهدات حلقاتها الفارغة والتغطية على فشلها كأعلامية عن طريق عرض مواضيع هدفها تغييب المجتمع".


وأضاف البيان": "ولذلك احنا هدفنا المباشر إيقاف البث المباشر للبرنامج ومحاكمتها قانونا.. وتابع "بالإضافه إلي أن هناك محاميات تطوعن لرفع دعوه قضائيه ضد ريهام بتهمه التشهير و منتظرين موافقه البنت و لكن القضيه مش قضيه بنت او حلقه هي قضيه مجتمعيه عايزين متطوعين لرفع دعوه للنائب العام لإيقاف البث المباشر للبرنامج و حتي هذا الوقت قاطعوا البرنامج و قناه النهار واكتبوا عنها بالهاش تاج #المجلس_القومى_فين  #محاكمه_ريهام_سعيد #مقاطعه_قناه_النهار".

 

ريهام سعيد تعرض صور شخصية لفتاة المول..

 

فيما قالت سمية طارق، المعروفة إعلامية بـ"فتاة المول" بعد نشر الإعلامية ريهام سعيد صور خاصة تجمعها بصديقها على البحر، إن "ريهام" سرقت صورها الخاصة وعرضها على الهواء، مشيرة إلى أن ريهام تسبب لها في فضيحة.

 

وأضافت سمية، خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، المُذاع على فضائية "دريم2": "يا ريتني كنت انضربت في المول وسكت ومطالبتش بحقي بدل الفضيحة اللي أنا فيها دلوقتي".

 

وتابعت: "ريهام سعيد كنت فكراها هتساعدني دمرت حياتي، محدش من الناس هيفهم، وأنا مهما قلت أنا انضحك عليا من ريهام سعيد واتسرقت محدش هيصدقني".

 

شاهد الفيديو..

 

"فتاة المول": ريهام سعيد دمرت حياتي وضحك عليَّا

Posted by Talk show Masralarabia on Wednesday, October 28, 2015

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان