رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. ضبط 238 متسللًا حاولوا الهجرة بطريقة غير شرعية إلى إيطاليا

بالصور.. ضبط 238 متسللًا حاولوا الهجرة بطريقة غير شرعية إلى إيطاليا

سوشيال ميديا

القوات البحرية أثنا القبض على مركب الصيد

بالصور.. ضبط 238 متسللًا حاولوا الهجرة بطريقة غير شرعية إلى إيطاليا

مصطفى المغربي 25 أكتوبر 2015 13:58

أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عن قيام القوات البحرية بإحباط إحدى محاولات الهجرة غير الشرعية إلي إيطاليا.

 

وقال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تمكنت عناصر القوات البحرية بالتعاون مع قوات حرس الحدود من إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية والقبض على 238 متسلل داخل بلنص للصيد بالبحر المتوسط متوجهين لإيطاليا".

 

وتابع: "حيث ورد بلاغ إلى قاعدة بورسعيد البحرية يفيد بالإشتباه فى قيام إحدى بلنصات الصيد بتنفيذ عملية هجرة غير شرعية بالمنطقة شمال مدينة البرلس".

 

وأضاف: "وعلى الفور صدرت الأوامر بتوجيه 2 قطعة بحرية للقيام بأعمال البحث والقبض على بلنص الصيد، الذى تبين أنه يدعى "الفاروق عمر" ويحمل على متنه عدد (238) فرد من بينهم (100) مصريين و( 138) فرد من جنسيات " العراق – الصومال – الكونغو – أثيوبيا – تشاد – شمال السودان – جنوب السودان – جزر القمر " كانوا فى طريقهم للقيام بهجرة غير شرعية إلى إيطاليا".

 

وواصل: "وقامت الوحدات البحرية بالسيطرة على البلنص واقتياده إلى ميناء دمياط حيث تم تقديم الرعاية الطبية والإدارية والوجبات للأفراد المقبوض عليهم، وتحويلهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان