رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خبير تنمية بشرية يروي واقعة استجواب مجلس النواب الأمريكي لهيلاري كلينتون

خبير تنمية بشرية يروي واقعة استجواب مجلس النواب الأمريكي لهيلاري كلينتون

سوشيال ميديا

هيلاري كلينتون

خبير تنمية بشرية يروي واقعة استجواب مجلس النواب الأمريكي لهيلاري كلينتون

مصطفى المغربي 24 أكتوبر 2015 12:06

روى الدكتور فتحي النادي خبير الإدارة والتنمية البشرية واقعة استجواب مجلس النواب الأمريكي للمرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هيلارى كلينتون - الرئيس القادم لأمريكا - خضعت لاستجواب من مجلس النواب أعده الحزب الجمهورى فى محاولة لتشويه صورتها وخسارتها لإنتخابات الرئاسة”.

 

وتابع: "التهمة.. تسرب صفحات من بريدها الشخصى والشك فى احتواء الرسائل على معلومات تمس الأمن القومى الأمريكى وقد تكون تسببت فى اقتحام السفارة الأمريكية فى كل من بني غازى والقاهرة”.

 

وأضاف: “6 ساعات على فترتين من المناقشات الموثقة بالحجج والأسانيد والهجوم والدفاع بين ممثلى الحزبين الديموقراطى والجمهورى، وهيلارى لم تنفعل لحظة واحدة بما يفقدها توازنها وخلفها مساعدوها يمدونها بملحوظات مكتوبة وأمامها ملف فيه كل ماتحتاجه من مستندات، كل كلمة محسوبة وكل اتهام يتم الرد عليه”.

 

وواصل: "من الذى سوف يحكم لها أو عليها؟ الشعب الأمريكى صاحب الحق فى أن يعرف الحقيقة والذى تابع الإستجواب على الهواء مذاعًا من السى إن إن ومعهم ملايين المشاهدين فى جميع أنحاء العالم”.

 

وذكر: "فى رأيى أن خصومها السياسيين قد قدموا لها أكبر خدمة وحملة انتخابية مجانية سوف تسهم فى انتخابها رئيسا لأمريكا، دروس فى الممارسة البرلمانية يعجز طبعًا عن فهمها من تربوا على أصوات الدفوف وموسيقى الرقص البلدى ورضعوا لبنا مخلوطًا بالفساد ويستعدون الآن للتآمر على مصر بالجلوس على كراسى تسمح لهم بأن يمرروا أى قانون ويساندوا أى قرار".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان