رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحمد منصور: اعتقال حسن مالك دليل على فشل النظام المصري

أحمد منصور: اعتقال حسن مالك دليل على فشل النظام المصري

سوشيال ميديا

أحمد منصور

أحمد منصور: اعتقال حسن مالك دليل على فشل النظام المصري

مصطفى المغربي 23 أكتوبر 2015 14:09

رأى الإعلامي أحمد منصور أن القبض على رجل الأعمال حسن مالك يدل على فشل وعجز نظام الحكم في مصر.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “اعتقال حسن مالك على أيدى الطغمة الظالمة الحاكمة فى مصر رغم مصادرة أملاكه وشركاته والحكم بالإعدام على ابنه عمر ومنعه من السفر منذ قيام "الإنقلاب" قبل ما يقرب من عامين ونصف وتوجيه تهم كاذبه له أنه المتسبب فى انهيار الإقتصاد المصرى دليل على أن نظام السيسى المفلس يبحث عن شماعة يعلق عليها عجزه وفشله وأخطاءه فى إدارة البلاد".

 

وتابع: "ويريد التغطية على سلبه ونهبه وتبديده لعشرات المليارات من الدولارات سواء من المساعدات الخليجية أو أموال الشعب وانكشاف أكاذيبة ومشروعاته الفاشلة بدءًا من علاج الإيدز بالكفته إلى مشروع المليون وحدة سكنية إلى أكبر عاصمة فى العالم إلى قناة السويس الجديدة".

 

وأضاف: "وغير ذلك من مشاريع النصب والاحتيال والدجل التى لم تعد تنطلى على الشعب الذى وجه للسيسى صفعة قوية برفضه المشاركة فى مهزلة الانتخابات البرلمانية المزورة وحتى يصرف النظام النظر عن جرائمه وفشله وصفعة الشعب له وانهيار الجنيه المصرى أمام الدولار والعملات الأجنبية الأخرى والإرتفاع الجنونى فى الأسعار قرر إلقاء التهم المفبركة على حسن مالك اعتقادا منه أن الشعب يمكن أن يصدقه".

 

وواصل: "حسن مالك يدفع الثمن الذى يدفعه كل الشرفاء فى مصر التى يحكمها الخونة واللصوص لكن الفجر قادم حتى وإن طال الليل وسواده الحالك وإن غدا لناظره قريب".

وأعلنت وزارة الداخلية أنه تم القبض على رجل الأعمال حسن مالك مساء أمس فى منزله بالتجمع الخامس، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة بضبطه وإحضاره على خلفية اتهامه فى عدة قضايا للتحقيق بشأنها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان