رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوجة البطاوي: محمد أصيب بأمراض جلدية بسبب سوء أماكن احتجازه

زوجة البطاوي: محمد أصيب بأمراض جلدية بسبب سوء أماكن احتجازه

سوشيال ميديا

محمد البطاوي

زوجة البطاوي: محمد أصيب بأمراض جلدية بسبب سوء أماكن احتجازه

مصطفى المغربي 23 أكتوبر 2015 12:51

ذكرت رفيدة الصفتي زوجة الزميل البطاوي" target="_blank">محمد البطاوي الصحفي بجريدة أخبار اليوم أن زوجها أصيب بحساسبة في الجلد بسبب انعدام التهوية بمكان احتجازه.

 

وقالت في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أصيب زوجي البطاوي" target="_blank">محمد البطاوي الصحفي في مؤسسة أخبار اليوم، بحساسية في الجلد وحكة شديدة لم تفد معها العلاجات الوقائية التي أدخلناها له، فبعد أن بدأت الحساسية في موضع واحد، اتجهت للانتشار في باقي جسده".

 

وتابعت: "دخل محمد السجن ولم يكن يعاني من أمراض لكن لسوء أماكن الاحتجاز المليئة بالحشرات، وانعدام التهوية، وعدم التعرض للشمس انتقلت له العدوى".

 

وأضافت: "لكن أطالب بالتدخل الفوري وعرض زوجي على طبيب مختص وإجراء الفحوصات والتحليلات اللازمة لمعرفة السبب ومن ثم علاجه".

 

وواصلت: "وأحمل السلطات المعنية مسؤولية سلامته، وأطالب بتدخل الجمعيات الحقوقية ومنظمات حقوق الإنسان ونقابة الصحفيين لإفراج عن زوجي القابع خلف القضبان منذ ما يزيد على 4 أشهر .. 128 يومًا".

 

واختتمت: "في مصر الحبس مقدم على التقدير، والاعتقال مرحب به عن التكريم".

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض علي البطاوي" target="_blank">محمد البطاوي فجر 17 يونيو 2015 من منزله الكائن بمدينة طوخ واختفي لمدة 4 ايام قبل أن يظهر فى سجن استئناف طرة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان