رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

صدقي صبحي يعود إلى مصر بعد زيارته الرسمية لإسبانيا

صدقي صبحي يعود إلى مصر بعد زيارته الرسمية لإسبانيا

سوشيال ميديا

صدقي صبحي

صدقي صبحي يعود إلى مصر بعد زيارته الرسمية لإسبانيا

مصطفى المغربي 17 أكتوبر 2015 10:10

أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عن عودة الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع إلي مصر بعد زيارته الرسمية لإسبانيا.

 

وقال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عاد إلى أرض الوطن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعد انتهاء زيارته الرسمية لأسبانيا”.

 

وتابع: "حيث أجرى خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة على صعيد التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى العديد من المجالات”.

 

وأضاف: "وكان الفريق أول صدقى صبحى قد أجريت له مراسم استقبال رسمية لدى وصوله إلى أسبانيا بحضور وزير الدفاع الأسبانى وعزفت الموسيقات السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية”.

 

وواصل: "وعقد الوزيران المصرى والأسبانى جلسة مباحثات تناولت تبادل الرؤى تجاه ما تشهده المنطقة من متغيرات وانعكاساتها على الساحتين الإقليمية والدولية”.

 

وأردف: "كما تم التفاهم حول زيادة أوجه التعاون المشترك فى مجالات الدفاع ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريب بين القوات المسلحة لكلا البلدين”.

 

واختتم: "تأتى تلك الزيارة فى ضوء التقارب وعمق العلاقات المصرية الأسبانية، والمواقف الأسبانية الداعمة لمصر خلال الفترة الماضية فى العديد من المجالات".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان