رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انتفاضة السكاكين تشعل غضب أفيخاي أدرعي

انتفاضة السكاكين تشعل غضب أفيخاي أدرعي

سوشيال ميديا

أفيخاي أدرعي

انتفاضة السكاكين تشعل غضب أفيخاي أدرعي

مصطفى المغربي 14 أكتوبر 2015 14:43

أعرب أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن غضبه بسبب عمليات الطعن التي يقوم بها الشعب الفلسطيني ضد قوات الاحتلال.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “دحضًا للأكاذيب الفلسطينية التي تحاول تصوير مخربيها بالملائكة، نستعرض مشاهد للعمليات "الإرهابية" التي نفذها الطفليْن المخربيْن مناصرة في حي بيسغات زيئف في أورشليم القدس قبل يوميْن".

 

وتابع: "صدق المثل القائل، ضربني وبكى، سبقني واشتكى".

ونشر أفيخاي فيديو يوضح اثنين من الشباب الفلسطيني يبحثان عن جندي إسرائيلي لطعنه بالسكين – حسبما يظهر في الفيديو.

 

شاهد الفيديو.. 

 

دحضًا للأكاذيب الفلسطينية التي تحاول تصوير مخربيها بالملائكة، نستعرض مشاهد للعمليات الارهابية التي نفذها الطفليْن المخرب...

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Wednesday, October 14, 2015
 
اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان