رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد جويلي مهاجمًا الدعوة السلفية: تتحالف مع أعداء الإسلام

محمد جويلي مهاجمًا الدعوة السلفية: تتحالف مع أعداء الإسلام

سوشيال ميديا

الشيخ محمد جويلي

محمد جويلي مهاجمًا الدعوة السلفية: تتحالف مع أعداء الإسلام

عمرو عاطف 11 أكتوبر 2015 15:45

هاجم الشيخ محمد جويلي، رئيس الدعوة السلفية بالحمام، الدعوة السلفية بالإسكندرية، مؤضحًا أنها تحولت لكيان مظلم مدبلج يستعمل الترغيب والترهيب.


وأضاف جويلي في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وأسفاه على الدعوة السلفية بالإسكندرية، لقد تحولت لكيان مظلم مدبلج يستعمل الترغيب والترهيب، وسياسة العصى والجزرة عند بعض رموزها، وتجاهلت أو نسيت عقائدها في أن ما أخطاك لم يكن ليصيبك، وما أصابك لم يكن ليخطئكوان الأمور بالمقادير".



وتابع: "وصارت تدعو إلى حزبية مقيتة وليبرالية خبيثة متحالة مع أعداء الإسلام في أحزابها ودعوتها وللأسف الشديد خالفت الفطرة ناهيك عن الشرع.. فما دخل هؤلاء الرموز مكانًا إلا أفسدوه وفرقوا أهله إلى شيع وأحزاب".



وواصل: "فياليتهم يتوبوا مما هم فيه ويرجعوا إلى دعوتهم الأصلية ويتوبوا من لكل حزب يخالف حزب الرحمن ومن كل دعوة تخالف الكتاب والسنة ولا يحتكروا السلفية فى شخص معين فهي منهج للمسلمين كلهم على مر العصور والدهور ونشهد الله اننا نبرأ من جميع الأحزاب والدعوات المخالفة لمنهج الإسلام الحنيف.. والله المستعان والحمد لله على كل حال".

 


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان