رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. الإصابات التي تعرض لها رامز جلال في برنامجه "رامز واكل الجو"

بالصور.. الإصابات التي تعرض لها رامز جلال في برنامجه رامز واكل الجو

سوشيال ميديا

رامز جلال أثناء الاعتداء عليه في إحدى الحلقات

بالصور.. الإصابات التي تعرض لها رامز جلال في برنامجه "رامز واكل الجو"

مصطفى المغربي 11 أكتوبر 2015 08:36

نشر الفنان رامز جلال صور للكدمات التي تعرض لها في برنامجه الرمضاني الأخير "رامز واكل الجو".

 

وعلق رامز على الصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”: "ودى يا جماعة صور نتيجة الخفه والشربات فى البرامج.. بس برضو بحب صحابى".

قامت الفنانة لوسي بخدش رامز جلال في وجهه وجسده وهو ما دفع رامز للتعليق على هذا الهجوم قائلاً: "ضوافر لوسي دا أنا لو بهزر مع دراكولا مش هتعور كده".

أما الفنان نيشان فقام بمطاردة رامز جلال في مهبط الطائرات بعد اكتشافه للمقلب ووجه إليه ركلات قوية علق عليها رامز قائلاً: "نيشان لما يضرب في المليان.. رباط صليبي نتيجة تكلنج من نيشان".

خاض رامز جلال تجربة القفز من الطائرة مع العديد من النجوم الذين وقعوا في فخه وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، وعلق رامز على إصابة تعرض لها بسبب القفز بالمظلة قائلاً: "ودي أخرت اللي ينزل بالبراشوت ويفرمل برجله غلط.. هغير التيل بس مش فالتوكيل".

أما الإعلامي جورج قرداحي فأراد أن ينتقم لنفسه من رامز جلال بسبب المقلب الذي تعرض له، فقام بضرب رامز جلال بشكل عنيف وعلق عليها رامز قائلاً: "تجمع دموي نتيجة التحام مباشر مع جورج قرداحي".

الفنانة مايا دياب قامت بتوجيه الشتائم واللكمات نحو رامز جلال وهو ما تسبب في إصابة عنيفة لرامز في عينه لذا علق عليها قائلاً: "القبضة الدامية ميغوركوش الرقة.. البونية دي من مايا دياب"

الفنان محمد رمضان طارد رامز جلال بعصبية شديدة بعد اكتشافه للفخ الذي وقع فيه وقام بركله بكل عنف وهو ما تسبب في إصابة عنيفة لرامز علق عليها قائلاً: "بوز جزمة محمد رمضان تحس إنه كان لابس شنيور في رجله"

تعرض رامز جلال لعلقة ساخنة من الفنان عاصي الحلاني علق عليها قائلًا: "كوع مارد الجبل عاصي الحلاني والتهريج مع عاصي بيعمل مآسي".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان