رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وائل جمال: أتضامن مع سيف عبد الفتاح رغم اختلافي معه

وائل جمال: أتضامن مع سيف عبد الفتاح رغم اختلافي معه

سوشيال ميديا

وائل جمال

وائل جمال: أتضامن مع سيف عبد الفتاح رغم اختلافي معه

مصطفى المغربي 04 أكتوبر 2015 07:05

أعلن الكاتب الصحفي وائل جمال عن تضامنه مع الدكتور سيف عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية ضد قرار فصله من جامعة القاهرة.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “بمناسبة خبر فصل الدكتور سيف عبدالفتاح من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، الدكتور سيف درس لي نظرية سياسية يمكن سنة ٩١-٩٢".

 

وتابع: "دكتور سيف كان عامل طريقة غير تقليدية مقارنة بأساتذة آخرين، كان بيدرس قضايا مختلفة وبيعرض تحليله ليها، قبل امتحان آخر السنة إدانا الأسئلة اللي هي تطبيقات ومعضلات للقضايا النظرية اللي ناقشناها".

 

وأضاف: "ناس كتير ارتبكت إنما دا كان من أمتع الامتحانات اللي عملتها في حياتي "في نفس السنة درست لي دكتورة كانت أمينة المرأة في الحزب الوطني كان لازم ترص الفصل اللي جاي فيه السؤال كله من محاضراتها التافهة”.

 

وواصل: "نسيت أقول إني طول السنة كنت باناكف دكتور سيف بالمناقشة ورفض أطروحاته، وعملت كدة بالظبط في الامتحان، عملت نقد عنيف (عنيف حقيقي) لأطروحته المركزية وأنا باتعامل مع القضايا اللي كان مديهالنا".

 

وذكر: "قبل ظهور النتيجة بأسبوع قابلته بالصدفة في ممر بالكلية، سلم علي وقال لي انت جبت امتياز.. أنا عرفت ورقتك من مناقشاتك وإديتك الدرجة الزيادة اللي وعدت بيها "د سيف وعدنا بدرجة إضافية للطالب اللي هيقدم إجابة تختلف مع تصوراته".

 

وأردف: "اختلف من ساعتها مع د. سيف في حاجات كتير لكن احترامي له كأستاذ جامعة واثق من نفسه ومن علمه لا يهتز، ‏متضامن مع د. سيف عبد الفتاح‬".

وقرر الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة فصل الدكتور سيف عبد الفتاح أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة نهائيًا من الجامعة وذلك لتغيبه وانقطاعه عن العمل وسفره للخارج دون إخطار الجامعة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان